Share Button

 

كتبت نشوي شطا

قام د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم بتكريم النقيب مقاتل احمد نصر محمد بطل معركة الفرافرة احدى معارك الحرب على الارهاب بحضور محمد ضياء مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام وذلك خلال الندوة التثقيفية ” بطل من بلادى ” التى نظمتها ادارة العلاقات العامة والاعلام بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات.

واكد وكيل الوزارة من خلال كلمته للحضور من الطلاب انه ينبغى على كل مصرى ان يفخر بجيشنا العظيم وما يضمه من ابطال يقدمون ارواحهم فداء لاستقرار الوطن ولكى ننعم نحن المواطنون بالامن والامان مستعرضا بعضا من انجازات الجيش فى فترة السلم لتعمير البلاد والمشاركة فى المشروعات التنموية العملاقة.

وقد قام البطل نقيب مقاتل احمد نصر محمد بسرد تفاصيل الهجوم الارهابى الغادر على نقطة الفرافرة وكيفية تصدى رجال القوات المسلحة لهم مستعرضا بطولات واسماء من استشهدوا خلال هذه المعركة بعد صمود دام لساعتين ونصف من القتال المتواصل وذلك بعد ام قدمته للحضور من خلال فيلم وثائقى الشاعرة سماح الجوهرى من ادارة العلاقات العامة والاعلام.

وعلى هامش الندوة قام وكيل الوزارة بتكريم مجموعة من امهات شهداء القوات المسلحة بمناسبة عيد الام وهم امهات الشهيد ملازم عمرو السقا والشهيد مجند محمد صبرى عبد العال والشهيد مجند مصطفى خضر سليم وجميعهم من ابناء بورسعيد.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *