Share Button

البحيرة/محمود جنيدى

شنت ادارة تموين الدلنجات برئاسة عادل أبو شمعة حملة مكثفة على محال البقالة والسلع الغذائية والمخابز بمدينة وقرى مركز الدلنجات ، تحت إشراف كامل على غطاس رئيس المركز ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية ، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات ، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ، ومتابعةالمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ، ومعدلات تنفيذها ، وتذليل ما يعترضها من عقبات ، وذلك تزامنا مع الأعمال اليومية القائمة فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .
أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم عن :
**) متابعة إزالة كافة الباعة الجائلين بسوق المحطة منعاً للزحام والتكدس .
**) تفعيل مبادرة إلزم بيتك وإحنا نجيلك بالتنسيق مع أطباء المستشفى العام والتي ٱستقبلت حالتين وتم التعامل معهم كما تم الرد على أكثر من ١٠٠ إتصال تليفوني إستشارة طبية .
**) الإستجابة لشكاوى المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وجود حيوانات نافقة في المجرى المائي وتم إحضار حفار فرع شركة مياة الشرب والصرف الصحي بقرية كوم زمران وتم رفع الحيوانات النافقة ودفنها في مكان خارج الكتلة السكانية حرصاً على سلامة المواطنين وتم إزالة أسباب الشكوى .
* متابعة منظومة النظافة وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حيث تم رفع أكثر من ١١٠ طن بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة المواطنين .
* صيانة ستين كشافا بالطرق العامة ومداخل القرى .
* تنفيذ حملة نظافة في قريتي طيبة ومؤسسة البستان .
* فض تجمعات سوق ميت غمر بقرية طيبة بالتنسيق مع الشرطة .
* تحرير ١٣ محضر عدم إعلان عن الأسعار
وسلع بدون فواتير وحيازة سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي .
* تكثيف حملات المرور علي جميع سناتر الدروس الخصوصية وحضانات الأطفال الموجودة بقرية كوم زمران .

أكد اللواء امنة على إستمرار العمل الميدانى والتواصل المستمر مع جميع المواطنين ، والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية ..L’image contient peut-être : 2 personnesL’image contient peut-être : ciel et plein airL’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et plein air

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *