رئيس جامعة بني سويف يحضر تخريج الدفعة الــ 17 بكلية الطب

رئيس جامعة بني سويف يحضر تخريج الدفعة الــ 17 بكلية الطب
Share Button

كتب : احمد عاطف
أعلن الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن إنشاء جمعية لخريجي الجامعة تهدف إلى إستمرار التواصل بين الجامعة والخريجيين، جاء ذلك خلال حفل تخريج الدفعة الـسابعة عشر بكلية الطب البشري، بحضور السادة نواب رئيس الجامعة، ونقيب الأطباء، وعميد الكلية والوكلاء ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب الخريجين وأسرهم .

واستهل رئيس الجامعة كلمته بدعوة الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، والوقوف دقيقة أخرى إجلالاً وتقديرا لأسر وأولياء أمور الطلاب، معربأً عن سعادته البالغة لحضورة حفل التخرج، لافتًا إلى أن منظومة التطوير الجامعي قد بدأت بالقطاع الطبي ليتماشى مع التعليم قبل الجامعي، حيث تم تطوير عملية الدراسة بكلية الطب وأصبحت بنظام الخمس سنوات بالإضافة إلى عامين للإمتياز، وأن التطوير شمل المناهج وطرق الإمتحانات والتصحيح، بحيث أصبح بشكل إلكتروني متكامل.

كما صرح أنه تم الإنتهاء من تطوير لائحة الدراسات العليا بكلية الطب لتواكب الخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم، على أن يتم العمل بها بعد إعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات، كما أعلن رئيس الجامعة عن مبادرة الجامعة بإعتماد لائحة الأطباء المقيمين الجديدة في مجلس الجامعة القادم . ودعا رئيس الجامعة الطلاب أن يكونوا قدوة ونموذجاً متميزا، داعيا المولى عزوجل بالتوفيق لهم في استكمال مسيرتهم العملية والعلمية.

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: