رئيس جامعة بني سويف يكرم الطلاب الفائزين بأسبوع شباب الجامعات المصرية

رئيس جامعة بني سويف يكرم الطلاب الفائزين بأسبوع شباب الجامعات المصرية
Share Button

 

بني سويف. أسامة سليمان

كرم الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في مختلف الأنشطة الطلابية في اسبوع شباب الجامعات المصرية، والذي اقيم في كفر الشيخ في الفترة من 2 إلى 7 فبراير، وذلك خلال ترأسه لمجلس الجامعة رقم (168) بتاريخ 27 فبراير 2019م، بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأوضح رئيس الجامعة أن فريق الجوالة الحاصلين على المركز الأول في أسبوع شباب الجامعات هم: أحمد نشأت صالح، حكيم محمد صلاح الدين، أيمن مصطفى طه، مؤمن أحمد معروف، محمد عبدالسميع إبراهيم، محمد شحاتة سلطان، محمد إدريس صبرة، أحمد عربي علي، أماني أيمن مخيمر، نورهان هشام حسني، هاجر طه سعد، فاطمة أحمد خفاجى، سارة خالد سيد.

كما أشار الأستاذ الدكتور منصور حسن إلى أن الفائزين بالأنشطة الفنية والعلمية والثقافية هم: محمد مصطفى محمد، كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، فاز بالمركز الأول في النشاط الفني، وحصل على المركز الثاني في النشاط العلمي كل من: عمرو محمد أحمد الشريف، كلية التربية الرياضية؛ أماني رجب جمعة، كلية طب الأسنان؛ فهمي ربيع عيد، كلية الإعلام؛ محمد حسن علي، كلية الهندسة. أما النشاط الثقافي فقد حصل على المركز الثالث كل من منة الله خالد عبدالمقصود، كلية الطب البشري؛ اسماء غريب فتحي، كلية السياسة والاقتصاد. وحصلت الطالبة جهاد عبدالله حسن، بكلية التربية للطفولة المبكرة، على المركز الثالث بالنشاط الفني

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: