رئيس مجلس ادارة الغرفة التجاريه بالبحيرة يشيد بقرارات الحكومه

Share Button

 

مكتب البحيرة / سمير الجناينى

أشاد الأستاذ فتحي مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة بقرارات الحكومة وطرق تعاملها مع التداعيات الاقتصادية لفيروس “كورونا المستجد” معربا عن فخره بالتعامل السريع للدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى إدارة الأزمة الحالية

.

وأكد سيادته أن الفرصة متاحة أمام الصناعة الوطنية خاصة في ضوء القرارات الأخيرة والتي أعلن عنها فخامة رئيس الجمهورية لدعم قطاع الصناعة كخفض سعر الغاز الطبيعي والكهرباء و رفع الحجوزات الإدارية على كافة الممولين الذين لديهم ضرائب واجبة السداد مقابل 10% فقط من الضريبة المستحقة عليهم و تخفيض أسعار العائد لدى البنك المركزى 3% بالإضافة إلي تأجيل الاستحقاقات الائتمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لمدة 6 أشهر وغيرها من القرارات التي تعبر عن وعي الدولة بمتطلبات الصناعة المحلية في ظل الأزمة الحالية.

وناشد رئيس غرفة البحيرة جميع المواطنين بضرورة الالتزام بحظر التجوال الذي أقرته الدولة لمدة أسبوعين للحد من تفاقم الازمة. معلنا أن مواعيد العمل بالغرفة التجارية بالبحيرة من الساعة ٩:٣٠ صباحا حتي الساعة الواحدة ظهرا عدا يومي الجمعة والسبت مع العمل بالتناوب بين العاملين واستثناء العاملات طبقا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء . داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

Author: Dr.Ranya Osman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *