رجل أعمال يتكفل بوظيفة وراتب شهري للمواطن المصري المعتدى عليه فى الكويت

Share Button

كتب:محمد الحاوى

أعلن رجل الأعمال حسن أبو ذكرى صاحب سلسلة مطاعم “زاكس” تضامنه الكامل مع وليد، الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت، رافضًا أي قرار سواء بالتنازل أو التصالح في حقه في حال تعرضه لضغوطات لصالح المواطن الكويتي.

وقال حسن أبو ذكرى، إنه سيتكفل بتوفير فرصة عمل مناسبة للمواطن المصري وليد، داخل أحد الفروع التي يريد العمل فيها والمنتشرة في جميع ربوع مصر، وسيمنحه الراتب الذي كان يتقاضاه فى عمله بالكويت، حرصًا منه على عدم إهدار كرامة المواطن المصري خارج أرضنا الحبيبة ومن واجب حرصه الوطني على غيره من المصريين، مشيرًا: ” مش قادر ابطل تفكير فى الموظف الى بيتضرب فى الكويت، و ازاى قدر يسيطر على أعصابه و احترامى له، ونفسى مايتنزلش عن حقه حتى لو اترحل ومستعد اديله نفس مرتبه الى بياخده هنا فى مصر”.

وأكد حسن أبو ذكرى، أن دولة الكويت هي دولة القانون ولابد من رد حق وليد وجميع المواطنين المصريين المهدور حقهم في دولة الكويت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة داخل جمعية “صباح الأحد” بالكويت، حيث وثّقت واقعة اعتداء على شاب مصري يعمل الشاب “كاشير” من مواطن كويتي، وأظهر الفيديو المواطن الكويتي وهو يلوح بيده للمواطن المصري، ثم قام بعدها بصفعه على وجهه ثلاث مرات، قبل أن يتدخّل الموجودين في السوبر ماركت لمحاولة تهدئة الرجل الكويتي، كما حاول أحد أفراد الأمن منع الرجل من صفع المواطن الموظف المصري مرة أخرى.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes deboutL’image contient peut-être : 1 personne, barbe et gros plan
L’image contient peut-être : 1 personne, assis, gros plan et intérieurL’image contient peut-être : 1 personne, assis

 

Author: ساميه الشرايبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *