رسالة للإعلاميين

رسالة للإعلاميين
Share Button

 

كتبت هاله الشحات

البيوت المصرية في خطر…

هناك مشكلات تواجه الأسر المصرية منها: الخلافات الزوجية التي تؤدي للتفكك الأسرى، والعنف ضد المرأة، وظاهرة زواج القاصرات، وارتفاع نسب معدل الطلاق، وقضية أطفال الشوارع، والأسر المحتاجة للدعم سواء ماديًا أو ومعنويًا أوً وثقافيًا وغيرها من المشاكل التي تواجه تلك البيوت.

لقد وهبكم الله أيها الإعلاميون تلك السلطة والمكانة العالية لكي تعملوا علي خدمة المجتمع فأنتم لسان حال هذا الشعب تتحدثون وتناقشون أمور حياتهم ومشاكلهم لكي يتحقق العدل والمساواة والاستقرار ويتقدم هذا المجتمع بأكمله.

أنا أتحدث عن أمر هام ليس بهين ألا وهو البيوت المصرية أي الأسرة والتي هي أساس المجتمع فإن صلحت الأسرة صلح المجتمع ككل، وأحب أن أذكر حضراتكم لأن الذكرى تنفع المؤمنين، بأن هدفي وغايتي الوحيدة هو العمل علي إصلاح الأسر المصرية ومساعدة الأسر المحتاجة للدعم؛ ليعم حب الانتماء للوطن والسلام والطمأنينة والمودة والرحمة بيننا.

وأتمني أن تتغير الأمور التي نراها إلي الأفضل بالعمل والاجتهاد والتعاون سويًا كلٍ في مكانه وسلطته؛ لأن نهضة المجتمع لا يقوم بها فرد بمفرده ولكن بالتعاون جميعًا كما يقول الله تعالي “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ”

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: