Share Button

كتب–عبده الشربيني حمام

وزيرة التضامن شهدت مساءاليوم مسابقة القرآن الكريم رقم ٤١ التي يقيمها الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعبد الله المقدم رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالجيزة.

وشاركت القباج في تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم ممن فازوا في المسابقة التي تقَدَّم لها نحو ١٥ ألف متسابق من كل الجمعيات العاملة بمحافظة الجيزة

وأعربت القباج عن سعادتها بالمشاركة في هذه الاحتفالية والمساهمة في تكريم حفظة القرآن الكريم، مشيرة إلى أن القرآن منهج حياة يحثنا على العمل والتنمية.

وأكدت القباج أن وزارة التضامن الاجتماعي تخدم فئات كثيرة ذكرها القرآن الكريم مثل الأيتام والسيدات والأطفال والآرامل والمحتاجين، مضيفة: “أوصيكم بهذه الفئات، وآمل أن تطبقوا ما تعلمتوه في القرآن الكريم في خدمة هذه الفئات، ونحن نفتح قلوبنا لكي يكون لكم مساهمات في دعم هذه الفئات”.

وقدمت القباج الشكر إلى الشركاء من الجمعيات الأهلية والمتطوعين على الدعم النقدي والعيني للاحتفالية، مؤكدة أنها مسئولية مجتمعية مقدرة بدونها لن نصل إلى التنمية المستدامة التي نصبو إليها، كما ترسخ فكرة التطوع وعمل خير كي تصبح مصر أرقى وأقوى.

وأضافت القباج أنها تنتظر من المجتمع المدني الكثير في الفترة المقبلة؛ حيث سيكون هناك الكثير من الشراكات وتشجيع المؤسسات الأهلية على التنوع في عطائها لكي نصل إلى حياة كريمة في كل مناحي للحياة.L’image contient peut-être : 1 personne, debout et costumeL’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *