الموقع الرسمى للجريده
Share Button

 

كتبت / فاطمة مختار

عقدت حملة « حق الشهيد » اليوم المؤتمر السادس لها بالعاصمة الفرنسية باريس بعد جولة استمرت لمدة شهر بأوروبا .

وصرح المستشار « محمد عبد النعيم » رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان ومنسق عام حملة « حق الشهيد » بمدى سعادته البالغة عندما وجد حضور عدد كبير من الجالية المصرية بباريس وحرصهم الشديد على تواجدهم فى المؤتمر السادس لحق الشهيد بفرنسا

وأشاد « عبد النعيم» بأهمية الدور الوطنى الذى قام به المصريين فى الخارج ودعمهم لحملة « حق الشهيد » فى العديد من الدول الأوروبية منذ بدأ جولات حملة حق الشهيد فى اوروبا منذ شهر ، فوجد كل الشرفاء الوطنيون يتسابقون على توفير كل سبل الدعم للحملة .

واكد « محمد عبد النعيم » فى حديثه أيضا على انه تم تنظيم هذا اللقاء فى فرنسا هم الوطنيون الشرفاء وذلك باستضافة من بيت مصر وايضا منسق الحملة بفرنسا « صالح فرهود » و«عماد نصار» لدعم البلاغ الذي قدمته المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان ضد قطر وتركيا .

وصرح عبد النعيم :ان المؤتمر السادس لحق الشهيد فى أوروبا اليوم تناول أهم الخطوات التي يجب اتخاذها سواء بالدخل أو بالخارج
و أن هذا اللقاء من أقوي اللقاءات التي حضرها لأن فرنسا لها مكانه خاصه في قلوب المصريين

وأشار « عبدالنعيم » : الى مباديء الحملة والهدف من انطلاقها في أوروبا وهي حملة شعبية وقانونية وتعمل بعيد عن السياسة بل عازمة علي ملاحقة البلدان المتورطة في قتل دماء المصريين الأبرياء .

وقال « فرهود منسق حق الشهيد » نرحب بالمستشار محمد عبدالنعيم منسق عام الحمله. واشعر بهذا العمل الوطني ان يجمع كافة المصريين بالخارج بعد تفرق الكثير من بعد ٢٥ يناير.
وأشاد أيضا بدور القنصلية الفرنسية في تسهيل خدمات المصريين بالخارج وأكد أن نجاح الحملة هو انتصار لأرواح الشهداء الأبرار علي شيطاني الاٍرهاب الأسود الذي ضرب العالم وليس مصر .

وطالب « عماد نصار » منسق حق الشهيد . المصريين بباريس وفرنسا ان يتكاتفون في حملة «حق الشهيد» وعلي أتم استعداد ان نكون فريق قانوني دولي لملاحقة رعاة الاٍرهاب الأسود من الأعداء التي لا يريدون الاستقرار بمصرنا الغالية. وعلي الجميع ادارك المسؤلية أن الشعب المصري انتصر علي الغزاة منذ تاريخ البشرية.

وفي سياق متصل قال « طاهر شتا » أن هذه الحملة فكرة عظيمة وتدل علي وعي الشعب وحرص المصريين علي أخذ الثأر لأبناء الوطن مع قواتنا المسلحة والشرطة
وتلاحم الشعب حق أصيل علي كل المصريين

وأختم الحضور اللقاء : أن مصر تنتصر رغم أنف الحاقدين وكلنا مشروع شهيد في الخارج قبل الداخل فى خدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like