Share Button

45 شخصية قيادية تحصد جوائز أفضل قادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قادة المستقبل قامات وكيانات

 

كتبت هدي العيسوي

 

تكريم الدكتور محمود محيى الدين الرئيس التنفيذي لصندوق النقد الدولي بـ”جائزة” الشخصية العربية الأكثر إلهاماً في قيادة المؤسسات الدولية

 

تكريم محمد العبار بجائزة رجل الأعمال الأكثر إلهاماً لمستقبل التسوق العالمي للعام 2022

 

أبوهشيمة “جائزة” الشخصية الأكثر إلهاماً لقادة الأعمال الشباب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022

 

تكريم عبد الرحيم البطيح رئيس أبوظبي للإعلام بـ(أفضل قيادة مؤسسية في مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

تكريم حميد الشميري نائب الرئيس التنفيذي لمبادلة للاستثمار ومجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج

 

تكريم مصطفى الآغا بأفضل شخصية في مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

تكريم ميسون أبوبكر ونبيل الخطيب ومنى بوسمرة ومصطفى بكري وعلاء ثابت ولمسة وفاء لوائل الإبراشي

 

توقيع اتفاقية تعاون بين منتدى المستقبل للاستثمارات العربية ومنتدى الأعمال الجزائري الإماراتي

 

تكريم رائد البرقاوي بجائزة أفضل شخصية ريادية في الارتقاء بمسيرة الصحافة الاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

المطربة الهولندية العالمية لاروسي تحي فقرات الحفل الفنية

 

45 شخصية قيادية تحصد جوائز أفضل قادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قادة المستقبل قامات وكيانات

 

كتبت هدي العيسوي

 

كرمت مجموعة استثمارات خلال الدورة السادسة لأفضل قادة الأعمال استشرافاً للمستقبل للعام 2022، 45 شخصية قيادية، من أفضل قادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك أفضل قادة الأعمال للشركات الناشئة في الشرق الأوسط، والإعلاميين الأكثر تأثيرا في الوطن العربي.

 

وحضر حفل التكريم كبار الشخصيات في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وكبار المسؤولين والدبلوماسيين والسفراء والقنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام، وذلك بفندق اتلانتس النخلة دبي، وتحت رعاية الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمبارزة.

 

وقد أقامت مجموعة استثمارات الإماراتية حفل الدورة السادسة لهذا العام تحت شعار (قادة المستقبل … قامات وكيانات)، والذي ضم أقوى وأفضل قادة الأعمال استشرافا للمستقبل، وأفضل الشخصيات الإعلامية في الشرق الأوسط وكذلك قائمة أفضل قادة الأعمال للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، والذين تركوا بصمة يحتذى بها كل في مجاله، وليكونوا نموذجا يشار إليه بالعمل والإصرار على تحدي الأزمات التي تعاني منها معظم دول العالم، والتي شكلت بالنسبة لهم تحديا من نوعٍ خاص دفعهم لتجاوز كافة العقبات والصعاب.

 

مجابهة التحديات

 

وفي معرض تعليقه على إعلان نتائج الدورة السادسة، أكد محمد شمس الدين، رئيس ومؤسس مجموعة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI”على أن حصد 45 شخصية عربية لجوائز المجلة في دورتها السادسة، تؤكد قدرة قيادات المؤسسات وكيانات الأعمال وقادة الرأي ووسائل الإعلام العربية على مجابهة الأزمات السابقة والتي كانت لهم دافع لنمو أعمال مؤسساتهم عبر حلول إبداعية تعتمد على المخيلة والتحفيز الابتكاري.

 

وأضاف أن التحديات الاقتصادية التي تسببت فيها جائحة كورونا، كانت بمثابة تحدٍ للكثير من قادة الأعمال الذين نجحوا في استكمال مسيرة مؤسساتهم بالرغم من الظروف الاقتصادية التي ألمت بالعالم نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية، وحققوا مستهدفات فوق المخطط، بما يؤكد أنه في الكثير من الظروف قد تكون بمثابة عامل ملهم لتحقيق الإنجاز والأداء وليس العكس.

 

وتابع، سلطنا الضوء في النسخة السادسة لمؤتمر “قادة المستقبل … قامات وكيانات”، هذا العام على الكثير من قادة ورواد الأعمال العرب والإعلاميين من الشخصيات الفريدة والاستثنائية الذين أثروا ووضعوا بصمة واضحة، والذين أكدوا قدرة المؤسسات وكيانات الأعمال العربية على مواجهة الأزمات والتحديات عبر تقديمهم حلولا إبداعية تعتمد على الابتكار والتخيل ووضع منهجيات المجابهة والحلول.

 

وأشار إلى أن تكريم المميزين من قادة الأعمال هذا العام، يدعم أيضا الثقة في دور قادة الأعمال العرب، في النهوض بأوطانهم من خلال ما يقدمونه من أفكار وحلول بناءة لكافة التحديات الاقتصادية، وأنهم على قدر الثقة والتحمل ووضع الحلول الممكنة لكافة العوائق.

 

الكلمة الافتتاحية

 

وقد ألقى الكلمة الافتتاحية للحفل الدكتور طلال أبو غزالة رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبو غزالة العالمية حيث تحدث عن أهمية تعزيز وتطوير القدرات لقيادات الأعمال والمؤسسات العربية في مجابهة المتغيرات المتسارعة فيما شهد الحفل مراسم توقيع اتفاقية بين منتدى المستقبل للاستثمارات العربية والذي يعد احد مبادرات مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية ومنتدى الأعمال الجزائري الإماراتي لتعزيز التقارب بين المستثمرين الجزائرين والعرب حيث وقع الاتفاقية محمد شمس الدين رئيس ومؤسس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية ورجل الأعمال الجزائري راشد شراد رئيس منتدى الأعمال الإماراتي الجزائري.

 

قائمة المكرمين

 

وضمت القائمة الأولى وهي قائمة (( أفضل الشخصيات القيادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 ))، المهندس الشيخ / سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمبارزة، رئيس دائرة الطيران المدني إمارة رأس الخيمة “وسام ” أفضل قيادة أعمال استشرافاً لمستقبل النقل الجوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022، ومنح مطار رأس الخيمة الدولي، جائزة أفضل مطار في تعزيز الترابط الإقليمي الخليجي الأوراسي للعام 2022، ومنح دائرة الطيران المدني بإمارة رأس الخيمة درع المؤسسة الحكومية الأكثر إنجازاً في مسارات الإدارة الجوية الرصينة في الشرق الأوسط للعام 2022.

 

كما منحت المجلة رجل الأعمال الإماراتي البارز، محمد العبار رئيس ومؤسس مجموعة إعمار العقارية “جائزة” رجل الأعمال الأكثر إلهاماً لمستقبل التسوق العالمي للعام 2022 & وأيضا وسام الشخصية الأكثر دعماً لإسهامات القطاع الخاص في التنمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022، واستلم الجائزة بالنيابة عنه الدكتورة / رانيا يوسف، كما حصد الدكتور طلال أبوغزالة رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة طلال أبو غزالة العالمية على “وسام ” فارس الإنجاز في قطاع الملكية الفكرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022، و”جائزة” الشخصية العربية الرفيعة الأكثر استشرافاً لمستقبل التنمية العالمية للعام 2022 و”درع” الكيان المؤسسي الأكثر إلهاماً للشركات العالمية في دروب الإبداع للعام 2022 ، و”جائزة ” الريادة في تطوير قطاع الملكية الفكرية عالمياً للعام 2022. كما منحت المجلة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة “جائزة” الشخصية الأكثر إلهاماً لقادة الأعمال الشباب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

صندوق النقد الدولي

 

فيما منحت مجلة استثمارات الدكتور المصري/ محمود محي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي “جائزة” الشخصية العربية الإكثر إلهاماً في قيادة المؤسسات الدولية للعام 2022، حيث استلم عنه الجائزة سعادة المستشار / أشرف حمدي الوزير المفوض التجاري بسفارة مصر في الإمارات.

 

مبادلة للاستثمار

 

وعلى صعيد المؤسسات وكيانات الاستثمار الوطنية الكبرى في دولة الإمارات فقد منحت إدارة المجلة، لسعادة حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية بشركة مبادلة للاستثمار، “جائزة” أفضل إسهام في دعم مسارات الاستثمار المؤسسي في الشرق الأوسط للعام 2022، حيث استلم عن سعادته الجائزة خالد الرشيدي مدير أول التنمية في شركة مبادلة.

 

المشاريع الطبية

 

كما منحت مجلة استثمارات الإماراتية جائزتها في الاستثمارات الصحية “وسام، أفضل شخصية قيادية استشرافاً لقطاع استثمارات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط للعام 2022 و”جائزة” المؤسسة الأكثر ريادية في مؤشرات النمو بقطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط للعام 2022 لسعادة الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي المدير العام والعضو المنتدب شركة الخليج للمشاريع الطبية، حيث استلم الجائزة عنه الدكتور / أحمد العمراوي.

 

مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج

 

وتقديراً للدور الريادي في دعم مسيرة الاستثمارات الخارجية الإماراتية فقد منحت إدارة المجلة سعادة جمال الجروان أمين عام مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج وسام فارس الإنجاز في تعزيز سمعة الاستثمارات العربية عالمياً ، وجائزة الشخصية العربية الملهمة في إدارة مجالس الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022، ومنح مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج درع المؤسسة العربية الأكثر إسهاماً في دعم الاستثمارات العربية المشتركة .

 

ومن أعضاء المجلس، تم منح سعادة علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل وسام الشخصية الأكثر ريادية في دعم مسيرة الاستثمارات النفطية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنح مجموعة دراجون أويل “جائزة ” أفضل شركة استشرافاً لمستقبل قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. كما تم منح سعادة / راشد سعود الشامسي عضو مجلس إدارة مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، وسام الشخصية الريادية في ممارسات الأعمال في قطاع وحصدت سيدة الأعمال الإماراتية بدرية الملا رئيسة مجلس إدارة ومؤسسة مجموعة الأعمال الدولية الإماراتية “وسام” فارسة الإنجاز العالمي لقطاع استشارات الأعمال والإدارة المتكاملة الافتراضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 و “جائزة” مجموعة الاستشارات الأكثر تطوراً ونمواً في مؤشرات إدارة الجودة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

وحصد سعادة / جاسم محمد المزكي رئيس مجلس الشركة العربية لتنمية الثروة الحيوانية “أكوليد” وسام أفضل قيادة أعمال في قطاع الإنتاج الحيواني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام ٢٠٢٢ و& وجائزة أفضل الشركات إسهاماً في دعم الاستثمارات العربية المشتركة للعام 2022

 

خدمات النفط

 

وتقديراً للدور الريادي للمستثمرين الإماراتيين في دعم صناعة النفط العالمية، فقد حصد الدكتور علي سعيد العامري رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة الشموخ لخدمات النفط بأبوظبي على وسام أفضل قيادة أعمال في قطاع صناعة أنابيب النفط في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام ٢٠٢٢، وجائزة الشركة الأكثر ريادية في مؤشرات التوسع الإقليمي والنمو في الشرق الأوسط للعام 2022، ودرع أفضل شركات الأعمال اقتناصاً للفرص الاستثمارية في قطاع خدمات النفط في الشرق الأوسط للعام 2022.

 

الاستثمارات العقارية والمقاولات

 

على صعيد الحفل منح رجل الأعمال الإماراتي خليفة المحيربي رئيس ومؤسس شركة الخليج العربي للاستثمار، ورئيس مجلس العمل الإماراتي المصري “وسام فارس الاستثمارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 “وسام” القائد الاستثنائي في دعم مسيرة المستثمرين الخليجيين في القطاع العقاري للعام 2022، كما تم منحه ايضاً “جائزة” الشركة العقارية الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 ، و “جائزة” المجموعة الأكثر استشرافاً لمستقبل القطاع العقاري في الدول العربية لعام 2022.

 

المستثمرين من مصر

 

وتقديراً لتاريخ من الإنجاز لأكبر شركات المقاولات والعقار المصرية حصد الدكتور رجل الأعمال المصري الدكتور داكر عبد اللاه على “جائزة” الشخصية الأكثر تأُثيراً في قطاع المقاولات في الوطن العربي وشمال إفريقيا للعام 2022. كما حصل رجل الأعمال المصري محمد عبد الرؤوف “جائزة” أفضل قادة الأعمال في قطاع البناء والتشييد بالوطن العربي وشمال إفريقيا للعام 2022. رجل الأعمال المصري وائل زين الدين “جائزة” أفضل قادة الأعمال في قطاع التطوير والاستثمار العقاري بالوطن العربي وشمال إفريقيا للعام 2022. كما تم منح المهندس شريف ريفي مدير شركة غاز مصر فرع الإمارات جائزة أفضل قيادة تنفيذية في قطاع النفط في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

المستثمرين من اليمن

 

وحصد الدكتور حميد منصور الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة نيو إفينت للتطوير العقاري وسام فارس الإنجاز لقطاع التطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 وجائزة شركة التطوير العقاري الأكثر مصداقية في اكتساب ثقة العملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022، و درع الشركة الأكثر استشرافاً لمستقبل قطاع العقارات في الشرق الأوسط للعام 2022.

 

الشركات المساهمة

 

كما حصل الدكتور فيصل علي موسى رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة فام القابضة “وسام” فارس الإنجاز في قطاع الاستثمارات العامة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 و “جائزة ” الشخصية القيادية الأكثر استشرافاً لمستقبل قطاع التطوير العقاري في الدول العربية للعام 2022 و”درع ” المجموعة القابضة الأكثر مصداقية في ثقة العملاء في الشرق الأوسط للعام 2022 . كما منحت إدارة المجلة محمد ضبيع الرئيس المالي التنفيذي لشركة Twofour54″ جائزة ” أفضل رئيس مالي تنفيذي في قطاع الإعلام الحكومي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

قادة الجزائر

 

وحصل رجل الأعمال الجزائري الحاج بوزيان رشيد رئيس مجلس إدارة مجموعة الصباح للصناعات الغذائية “وسام” فارس الإنجاز في تطوير مسيرة الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 & و “جائزة” أفضل قيادة أعمال استشرافاً لمستقبل الصناعات الغذائية التحويلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 ، و “درع” المؤسسة العربية الأكثر ريادية في تعزيز سمعة صناعة الزيوت وصادرات الغذاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022،

 

على صعيد متصل حصد رجل الأعمال الجزائري راشد شراد، رئيس ومؤسس منتدى الأعمال الجزائري الإماراتي ورئيس مجلس إدارة شركة “دار لويزا فود” “جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة منتديات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 . كما حصل رجل الأعمال الجزائري الدكتور أحمد العمراوي على “جائزة” قيادة الأعمال الأكثر إلهاماً في تطوير فلسفة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 .

 

التجارة الإلكترونية

 

كما حصد رجل الأعمال الفرنسي ستيفان داني على وسام أفضل قيادة أعمال في قطاع الابتكار والأعمال وشمال أفريقيا للعام 2022 و “جائزة” مجموعة الأعمال الأكثر استشرافاً لمستقبل الابتكار والريادة الرقمية والإعلامية في الشرق الأوسط للعام 2022، و درع المجموعة الأكثر ريادية في مؤشرات الإنجاز الإبداعي في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط للعام 2022 و جائزة الكيان الرقمي الأكثر تواصلاً وانتشاراً عالمياً وإقليمياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2023، وكذلك حصد رجل الأعمال محمد البنا “جائزة” الشخصية الأكثر إلهاما في فلسفة ممارسات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

أفضل الشخصيات الإعلامية

 

وضمت قائمة أفضل الشخصيات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022: سعادة الأستاذ الفاضل عبدالرحيم البطيح النعيمي مدير عام شركة أبوظبي للإعلام بالإنابة حيث حصد “جائزة” أفضل قيادة مؤسسية في الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحصدت الإعلامية العربية المتألقة الأستاذة / ميسون أبو بكر “جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. وحصد الكاتب والصحفي الأستاذ / مصطفى بكري رئيس تحرير صحيفة الأسبوع “جائزة” أفضل شخصية عربية في تطوير مسيرة الصحافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. كما حصل الإعلامي العربي الأستاذ / مصطفى الآغا قناة أم بي سي”جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. وتقديرا لدوره الريادي في الصحافة الاقتصادية ودعم مسيرة الصحافة العربية منحت إدارة المجلة الأستاذ / رائد البرقاوي رئيس تحرير صحيفة الخليج “جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة الصحافة الاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 وحصد الإعلامي والكاتب الإماراتي سعود الدربي رئيس مركز الأخبار والنشر رئيس تحرير صحيفة البيان الإماراتية على “جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة النشر الصحفي والاخباري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022، وحصدت الكاتبة الصحفية منى بوسمرة رئيسة تحرير صحيفة الإمارات اليوم، على “جائزة” أفضل شخصية عربية في تطوير مسيرة الصحافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 حيث استلم الجائزة بالنيابة عنها مدير مكتبها الاستاذ / يوسف أحمد

 

وحصد نبيل الخطيب رئيس تحرير قناة الشرق”جائزة” أفضل قيادة مؤسسية في الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022ومنحت المجلة علاء ثابت رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية “جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة الصحافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 حيث استلم عنه الجائزة وائل الصواف مدير مكتب صحيفة الأهرام في دبي . كما حصلت الإعلامية العربية المتألقة منتهى الرمحي “جائزة” أفضل شخصية في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 كما حصل الإعلامي الكويتي المرموق ماضي بالخميس على “جائزة” الشخصية العربية الريادية في دعم مسيرة الإعلام للعام 2022.

 

لمسة وفاء

 

وتقديراً لدوره وتاريخه المهني الكبير حصل الإعلامي المصري وائل الإبراشي “رحمه الله تعالى على جائزة ” فارس الكلمة في الإعلام العربي للعام 2022″

 

الشخصيات الإبداعية

 

وضمت قائمة أفضل الشخصيات الإبداعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022، حيث حصد العميد / خلفان عبيد الجلاف المهيري مدير ادارة الشرطة السياحية شرطة دبي “جائزة” أفضل قيادة إدارية في تعزيز سمعة السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. كما حصدت جوان أبوغزالة، على جائزة أفضل قيادة تنفيذية شابة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. وحصدت الدكتورة صباح الأشقر على وسام” الشخصية النسائية الأكثر تأثيراً على وسائل التواصل المجتمعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 و”درع” العيادة الأكثر تميزاً في خدمة العملاء للعام 2022 و”جائزة” الإنجاز الإبداعي للمرأة العربية للعام 2022 .

 

تكريم الإنتربول

 

كما منحت إدار المجلة الرائد شعيب حسين الحمادي رئيس قسم المطلوبين دوليا – الانتربول القيادة العامة لشرطة دبي”جائزة أفضل شخصية في دعم مسيرة التعاون الأمني الدولي للعام 2022.

 

تكريم رياضي عربي

 

كما حصد عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري لرياضة المبارزة على “جائزة” أفضل قيادة رياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 ومنحت المجلة الدكتورة سلام الحاج حسين “جائزة”، الإنجاز الإبداعي للمرأة العربية في قطاع جراحة الأسنان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. وكذلك حصدت فاطمة العفيفي مديرة إدارة الموارد البشرية بنك إتش إس بي سي الإمارات “جائزة” أفضل قيادة إدارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. كما منحت المجلة الدكتورة سمر الشامسي “جائزة” أفضل إنجاز للمرأة العربية في الاستشارات القانونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

المؤسسات المجتمعية

 

وتقديراً لدور المؤسسات المجتمعية فقد منحت المجلة، المستشار غريب الحبسي رئيس مجلس إدارة مؤسسة “فخر المجتمع للمسؤولية المجتمعية” “وسام” الشخصية الملهمة لقادة مؤسسات المسؤولية المجتمعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022. فيما حصد / رائد توفيق الشميسي رئيس لجنة الأعضاء الفخريين مؤسسة فخر المجتمع للمسؤولية المجتمعية وسام” أفضل قيادة في مؤسسات المسؤولية المجتمعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 .

 

تصميم المجوهرات والتجميل والعلاقات العامة

 

المصممة العربية الاستاذة / مها السباعي مصممة المجوهرات جائزة أفضل بصمة إبداعية في تصميم المجوهرات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 .وحصلت خبيرة و استشارية التجميل “جائزة” الإبداع والابتكار في طب التجميل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022 وحصلت أناستازيا جولوفاتينكو، مدير حسابات العلاقات العامة شركة شيربا كوميونيكيشنز للعلاقات العامة “جائزة” شركة العلاقات العامة الأكثر موثوقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022 كما حصدت ميشلين وهبي خبيرة بشركة شيربا كوميونيكيشنز للعلاقات العامة “جائزة” أفضل إنجاز مهني في العلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022

 

كما حصدت الدكتورة / ياسمين الخالدي خبيرة واستشارية الأسرة والمجتمع “جائزة أفضل إسهام للمرأة في الاستشارات الأسرية والمجتمعية في الدول العربية للعام 2022، كما منحت إدارة المجلة أيمن الحناوي مدير / إدارة الاتصال والعلاقات الدولية – مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج “جائزة” التميز الإداري الرفيع في قطاع الاتصال الحكومي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022، وحصدت مصممة الديكور العربية المهندسة إيمان الصقار الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة إيميز للتصميم الداخلي “جائزة” أفضل بصمة إبداعية في قطاع التصميم الداخلي في الدول العربية للعام 2022 .

 

استبيانات واستقصاءات

 

يذكر أنه تم طرح استبيانات واسعة في الصحف ووسائل الإعلام العربية فضلاً على التواصل والتنسيق مع قنوات متعددة من مجتمعات ومؤسسات الأعمال الاقتصادية والسفارات والملحقيات التجارية في دول المنطقة لرصد واستسقاء الآراء حول الشخصيات المترشحة. مع تبني منهجية من 15 مؤشر معياري بنسب وأوزان مختلفة حسب النشاط أو القطاع المستهدف بكل شخصية.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *