Share Button

مكتب البحيرة/سمير الجناينى

نظمت كلية الآداب جامعة دمنهور اليوم بالتعاون مع رعاية الشباب الإحتفال بعيد الأم .بقاعة المؤتمرات …

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور / عبيد صالح – رئيس جامعة دمنهور والدكتور / سعيد سرور – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

والدكتور / علي صوان مفوض نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبإشراف الدكتورة / حنان الشافعي – عميد الكلية والدكتور / أحمد عبد العزيز – وكيل الكلية .. حضر اللقاء لفيف من أعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب .

بدء اللقاء بالقرآن الكريم والسلام الجمهوري وفي كلمتها رحبت الدكتورة / حنان الشافعي بالحضور موجهة الشكر إلي الدكتور / عبيد صالح لدعمه المستمر وتشجيعة المتواصل ورعايته للطلاب .. وأكدت أن الأم هي نعمة من نعم الله تعالى علينا ولقد أوصانا بها في كتابه الكريم، فالأم هي من أعظم المشاعر الإنسانية فهي رمز للعطاء والصدق والتضحية، وهي التي ترشدنا إلى طريق الصواب وتأخذ بيدنا إلى طريق النجاح، وتساهم في تقدم المجتمع وتطوره.

وفي كلمته أكد الدكتور / سعيد سرور أن الأم هي كل شيء في هذه الحياة.. هي التعزية في الحزن.. و الرجاء في اليأس.. و القوة في الضعف.. هي ينبوع الحنان و الرأفة و الشفقة و الغفران.. فالذي يفقدُ أمه.. يفقد صدراً يستند إليه رأسه.. و يداً تُباركه.. و عيناً تحرسه.

ثم أضاف الدكتور / علي صوان

أن الأم هي ‏سرّ الحياة الإنسانية، وينبوع وجودها، وكوكبها الأعلى الذي تنبعث منه جميع أشعتها، ينحصر في كلمة واحدة، هي .. قلب الأم..

ومن المكرمين في هذه الاحتفالية : الدكتورة / غادة غتوري – قائم بعمل عميد كلية التربية . والدكتورة / فايزه صقر .الدكتورة/ سماح الصاوي والدكتورة / إيمان المليجي والدكتورة / هدي عيسي والدكتور /أحمد عبد العزيز والدكتور / وفدي أبو النضر ..وا/ نفين رحومه و ا/ سميره شاهين وا/ مني عبد الغني وا/ منال شعبان وا/ وفاء كمال يونس وا/ الهام شعيب … كما تم تكريم نخبة من الأمهات المثاليات بالأقسام العلمية المختلفة ومن الإداريين والعمال.

وتخلل اللقاء فقرات غنائية وإلقاء شعر من مواهب الكلية

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *