مايسة عطوة: المرأة المصريةساهمت في بناء المجتمع والمحافظة في الفترات الماضية الصعبة

مايسة عطوة: المرأة المصريةساهمت في بناء المجتمع والمحافظة في الفترات الماضية الصعبة
Share Button

كتبت / الفت ابو الدهب

أشادت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بفعاليات احتفالية المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحرمه السيدة انتصار السيسى.

كما أثنت على استجابة فخامة الرئيس لمطالبات ملايين العمال بمنح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية السنوية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي، وبحد أدنى 75 جنيهاً للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% من الأجر الأساسي، وبحد أدنى 75 جنيهاً لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.
زيادة الحد الأدنى للموظفين
وتحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية بالدولة من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بما يعكس تحسين دخول جميع العاملين بالدولة، وبحيث يكون الحد الأدنى للدرجة السادسة 2000 جنيه بدلا من 1200 جنيه، وتكون 2140 جنيها للموجودين بالخدمة اليوم، والدرجة الثالثة الوظيفية 2600 جنيه والدرجة الممتازة 7000 جنيه بدلا من 4600 جنيه.

وأكدت النائبة، أن حرص الرئيس وقرينته على حضور الحفل، يؤكد حجم الدعم الذي توليه القيادة السياسية للمرأة المصرية، لافتة إلى أن المرأة حصلت على دعم كامل من الرئيس السيسي خلال فترة ولايته.

وأشارت النائبة إلى أن المرأة المصرية ساهمت في بناء المجتمع والمحافظة على استقراره خلال الفترة الماضية، وهو ما افضى إلى دعم الجميع لها.

Ahramasr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: