محافظ أسيوط يتفقد أقسام مستشفى الإيمان العام .. ويفتتح وحدة غسيل كلوي للاطفال

محافظ أسيوط يتفقد أقسام مستشفى الإيمان العام .. ويفتتح وحدة غسيل كلوي للاطفال
Share Button

كتب /زكرياعازر

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أقسام مستشفى الإيمان العام بالأربعين وللاطمئنان على مدى تقديم الخدمات للمواطنين مشدداً على أهمية النهوض بالخدمات المقدمة للمرضى بكافة مستشفيات المحافظة.
كما أعلن المحافظ عن افتتاح وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بالمستشفى يوم السبت القادم ؛ وهي الأولى من نوعها على مستوى مستشفيات الصحة بأسيوط ويأتي ذلك فى إطار اهتمام الدولة بالقطاع الصحى ورفع كفاءة وتطوير اقسام المستشفيات لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم .. رافقه خلال الجولة الدكتور رأفت عوض وكيل أول مديرية الصحة بأسيوط ، والدكتور محمد سيد مرزوق وكيل المديرية للطب العلاجي ، والدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الإيمان العام بالأربعين ، والدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى.
حيث تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام عناية الباطنة والمناظير وقسم الأطفال حديثي الولادة والمبتسرين والحضانات ووحدة صحة المسنين والحروق والرنين المغناطيسى المختلفة واطمأن على حالة المرضى بوحدة الغسيل الكلوى التى تعمل على 3 فترات ؛ كما اطمأن على تواجد الأدوية والأمصال واستمع لشكاوى المواطنين. وخلال جولته بالمستشفى ألتقى طالب بالمرحلة الاعدادية في قسم عناية الاصابات مصدرا تعليماته بتكليف مسئولي التربية والتعليم بمتابعة الطالب والتحصيل الدراسي له طوال فترة إقامته بالمستشفى.
فيما أشار الدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الايمان العام بالأربعين إلى إن وحدة الغسيل الكلوي للأطفال التي سيتم افتتاحها بسعة 3 أسرة وهي الوحيدة على مستوى مستشفيات الصحة بأسيوط لافتا إلى أن المستشفى بها 22 سرير للغسيل كلوي و3 أسرة لفيروس سي كما يوجد بالمستشفى 6 عنايات وهي الاصابات والمبتسرين والأطفال والقلب والمركزة والمتوسطة فضلا عن استقبال الاصابات على مدار 24 ساعة لافتا أن جاري افتتاح معمل للسموم خلال شهرين ووحدة عمليات كاملة بها 4 غرف عمليات بالإفاقة الخاصة بها ستكون جاهزة في أبريل القادم.

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: