محافظ البحر الأحمر: قرب انتهاء مشروعات البنية التحتية للصرف الصحي

محافظ البحر الأحمر: قرب انتهاء مشروعات البنية التحتية للصرف الصحي
Share Button

محافظ البحر الأحمر: قرب انتهاء مشروعات البنية التحتية للصرف الصحي

كتب /ايمن بحر 

كشف اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، عن قرب انتهاء مشروعات البنية التحتية لإنشاء منظومة المياه والصرف الصحى بالغردقة التى تأخر العمل بها . مشيرا إلى أنه جارٍ الانتهاء من مشروعات التجميل بها والبدء فى تخطيط وتطوير المناطق.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى الذى عقده المحافظ مساء اليوم الاربعاء بديوان عام المحافظة لمناقشة استكمال تطوير المنظور البصرى والصورة الذهنية لمدينة الغردقة مع عدد من المتخصصين البارزين فى هذا المجال، أبرزهم الاستاذ/ الدكتور حسن مهدى أستاذ الطرق والكبارى بكلية الهندسة جامعة عين شمس والعميد / تامر سمير السكرتير العام المساعد والمكتب الاستشارى المنفذ للمشروعات التجميلية و شركة المقاولون العرب والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وقال عبدالله خلال الاجتماع: “حققنا مرحلة مهمة من خطة تطوير وتجميل المدينة حيث العمل المستمر خلال الفترة السابقة بمشروعات البنية التحتية وأيضا المشروعات التجميلية وغيرها ليأتى ذلك أملا فى تحقيق المنظور البصرى للغردقة، فإسم مدينة الغردقة يتداول فى جميع أنحاء العالم ويقوم السائح بمقارنتها ببلادهم، وهدفنا الوصول إلى أفضل صورة والفوز بالمقارنة ونحن قادرون على ذلك.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة مكونة من المقاولون العرب وإدارة المرور والمكتب الاستشارى بالتعاون مع الدكتور حسن مهدى وعدد من الجهات المعنية بالمحافظة لوضع دراسة متكاملة لوضع أفضل الصور الجمالية الممكنة لتخطيط، وتجميل عدد من المناطق والشوارع بالغردقة بالأكواد العالمية وأحدث التقنيات بالعالم ليتم تطبيقها بالمدينة.

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: