الموقع الرسمى للجريده
Share Button
كتب / محمد مختار 
تسابق محافظة البحر الأحمر، الزمن للانتهاء من أعمال تركيب منظومة كاميرات مراقبة جديدة بمدينة الغردقة، الهدف منها تغطية شوارع وميادين المدينة بالكامل لأول مرة بغرض مراقبتها إلكترونيًا، من خلال غرفة مراقبة الكاميرات بإدارة شرطة النجدة في الغردقة.
يذكر أن عدد الكاميرات التى سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420، و تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة بالإضافة إلى الكاميرات التى ستركب أعلى العمارات السكنية.
وأعلنت محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، خاصة الميادين والشوارع المهمة وذلك لطبيعة مدينة الغردقة السياحية. وأكد محافظ البحر الأحمر على التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام. ووجه الشركة المنفذة بسرعة تركيب الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أي مخالفات قد تحدث بالمدينة.
وأضاف محافظ البحر الأحمر، أنه عقد اجتماعا مع الشركة المنفذة للمنظومة لمناقشة الوضع الحالي لمواقع تركيب أعمدة الكاميرات، مضيفا أنه جار إتمام أعمال تركيب الأعمدة فى الأماكن المحددة التى تم اختيارها طبقا لنوعية الكاميرات، سواء كانت ثابتة أو متحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like