Share Button

متابعة /زكرياعازر

فاجأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عدد من المحلات العاملة فى مجال بيع المنتجات الرمضانية ” الياميش ” للتأكد من التزامهم بالإجراءات التى حددتها المحافظة للسرادقات والفروشات خلال شهر رمضان والتى تأتى على رأسها عدم التعدى على نهر الطريق أو إشغاله.
شملت جوله المحافظ عدد من الاحياء منها حى الهرم حيث وجه بإزاله تعديات لفروشات ياميش رمضان تابعة لأحد المحلات بشارع الأهرام لتعديه على الرصيف بوضع البضاعة والمنتجات دون مراعاه لحق المواطن فى الحصول على رصيف أمن يسير عليه .
وإستدعى المحافظ على الفور المسئول عن المنشأة لتحذيره من تكرار تلك المخالفة كما وجه بإزالة المخالفات على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله .
جوله المحافظ التى رافقة خلالها اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والتى تفقد خلالها حالة الإشغالات بالطرق بنطاق أحياء الهرم والعمرانية وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور موجهاً بتكثيف الحملات خلال شهر رمضان لتشمل كافة المناطق بقطاعات الأحياء .
كما وجه المحافظ بتنظيم حملات مسائية على المقاهى والكافيتريات وإزاله فورية لأى مخالفة مع إتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين .
كما تفقد المحافظ خلال جولته حالة النظافه والاجراءات التى تقوم بها الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع مستوى النظافه والذى تشهد إهتماماً خاصا من قبل القيادات التنفيذية بالمحافظة حيث شهدت المحافظة تحسناً ملحوظاً فى منظومة النظافة بالكامل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طعام‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *