Share Button

 

كتب /زكرياعازر

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا أن اية وظائف او تعيينات حكومية تكون من خلال إعلان أو مسابقة رسمية ، مشيرا إلى أنه في حال توفر وظائف حكومية سيتم الإعلان عنها عبر المواقع والقنوات الرسمية .

وكلف المحافظ دكتورة أمل عليوة مدير عام ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة بالتواصل مع أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والذي طالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوفير وظيفة حكومية له حيث وجه المحافظ بعرض عدد من المقترحات كبديل للوظيفة الحكومية والتي لا تتوفر في الوقت الحالي واتخاذ اللازم عمله وتيسير كافة الاجراءات الخاصة بها.

من جانبها قالت دكتورة أمل عليوة انها التقت بالمواطن وعرضت عليه مقترحا بتقديم طلب بترخيص كشك في القرية التي يقطن بها مع تقديم الدعم اللازم له بكافة مستلزمات البقالة .

وأضافت أنه ببحث حالته اتضح انه يحصل على معاش ضماني ويجوز له عمل مشروع ضماني كقرض لا يرد على المعاش الضماني الذي يتقاضاه بقيمة 3000 جنيه تقريبا ، وقد تم توجيهه لمديرية التضامن الاجتماعي التابعة لمحل إقامته للسير في الإجراءات .

وأكدت أن المحافظ كلف رئيس مدينة سمالوط بتيسير كافة اجراءات الرخصة الخاصة بالكشك في قريته حال موافقة المواطن على المقترح .

كما وجه المحافظ رئيس المدينة بدراسة طلب المواطن بهدم وإعادة بناء أحد المنازل الخاصة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *