Share Button

بورسعيد نشوى شطا

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، حفل ختامي لأنشطة توجيه عام الصفوف الاولى للمرحلة الابتدائية بمشاركة ٦٠ مدرسة من المحافظة، بمقر نادي المعارف الرياضي، وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد والاستاذ علي الألفي نقيب المعلمين وعدد من قيادات التعليم.

وأشاد محافظ بورسعيد بالحفل وأنشطة الطلاب، والتي شملت عرض حفل استعراض غنائي و أعمال مجسمات من صنع الطلاب بنادي المعارف الرياضي، كما وجه الشكر لوكيل وزارة الترببة والتعليم ببورسعيد لحرصها على توفير مختلف الأنشطة الطلابية التي تساهم في تنمية قدرات ومهارات الطلاب.

وأكد محافظ بورسعيد على تقديم كافة الدعم لمديرية التربية والتعليم، لاستمرار تنفيذ كافة الانشطة الطلابية التي تساهم في تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بتوفير أكبر قدر من البرامج والأنشطة الثقافية للطلاب في المدارس، إلى جانب المواد الدراسية، لتحقيق أهداف تطوير المنظومة التعليمية، و ربط الطلاب بالمدرسة و تأهليهم بالشكل الامثل

وتفقد المحافظ أروقة المعرض الممتدة بطول ملعب الكرة الخماسية مستمعا لشرح الطلاب حول معروضاتهم ووسائل الإيضاح التي أعدوها بأنفسهم تحت اشراف توجيه عام الصفوف الأولى وأقسامه بالإدارات التعليمية.

وأثنى محافظ بورسعيد على جودة المعروضات والمنتجات المنتشرة بجميع أقسام المعرض مشيرا إلى أن التزام الطلاب بالحضور إلى المدرسة هو أساس ابداعاتهم نظرا لممارستهم مختلف أنواع الأنشطة التربوية داخل المكان الشرعي لتلقي العلم وهو المدرسة..

وعلى هامش المعرض أقيم حفل تضمن العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية الجماعية والفردية بمشاركة 9 مدارس مدعوم فنيا من إدارة الوسائل التعليمية وقد لاقت جميع فقراته استحسان وقبول الحاضرين.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *