Share Button
متابعه حمدى صابر احمد
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج 366 مواطن خلال 10 أيام، وذلك للتواصل المباشر معهم، وبحث مطالبهم وشكواهم، ضمن تكليفات السيد رئيس الجمهورية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ وجه بترخيص 27 كشك لمواطنين بمراكز سوهاج، وأخميم، وطهطا، وطما، وساقلتة، وجرجا، والمراغة، ودار السلام، حيث يعانون ظروفاً مادية ومعيشية صعبة.
وأضاف أن السيد المحافظ أحال 24 طلب من مواطنين مقيمين بمراكز المنشاة، والمراغة، وسوهاج، إلى اللجنة المختصة بمبادرة “حياة كريمة” لفحص منازلهم وبيان حالتها، لامكانيه ضمها الى المبادرة وإعادة تأهيلها، حيث تضرر المواطنين من كونها آيلة للسقوط، وعدم قدرتهم على بنائها وتأهيلها.
وأشار المتحدث الرسمي أنه من ضمن الحالات التي استقبلها السيد المحافظ، حالة لمواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة يعاني من ضمور بالعضلات، وضعف بالأعصاب، ويطلب توفير دراجة نارية مجهزة لحالته، لافتاً أن السيد المحافظ كلف مديرية التضامن الاجتماعي بدارسة حالة المواطن، والتنسيق مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني لتقديم المساعدة اللازمة له كما أحال محافظ سوهاج 22 طلب مقدم الى مديرية التضامن الإجتماعي لبحث حالتهم الإجتماعية، لتقديم المساعدات لهم .
ولفت الدكتور محمد التوني أن السيد المحافظ وجه بتحويل 14 طلب إلى إدارات التنمية، وبرنامج “مشروعك” للتنمية المحلية والبشرية بالمحافظة، لتقديم الدعم اللازم لأصحاب تلك الطلبات، ومساعدتهم على إقامة مشروعات صغيرة، توفر لهم حياة كريمة، ومصدر دخل مناسب وتقدم بعض المواطنين من العاملين بالجهات الحكومية بالمحافظة بطلبات لنقلهم من مكان عملهم الى مكان أخر، نظراً لظروفهم الخاصة ومكان اقامتهم، حيث وافق السيد المحافظ على بعض الطلبات ووجه بدراسة بعضها لإمكانية النقل مراعاةً لظروفهم.
يُذكر أن السيد المحافظ يستقبل المواطنين بمكتبه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهراً.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏وقوف‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *