Share Button

محافظ سوهاج يوجه برفع الإشغالات بميدان “الشهيد” ويتفقد مشروع “الكورنيش الغربي”

كتب حمدى صابر احمد 

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، عقب صلاة الجمعة اليوم أعمال التوسعة والإنشاءات بمشروع الكورنيش الغربي، موجهاً بسرعة الإنتهاء منه في المواعيد المحددة لما يمثله من مشروع حيوي هام وسياحي لأبناء المحافظة. 

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ تفقد الشوارع الداخلية لمدينة سوهاج لافتاً الى انه وجه رئيس حي شرق بتنفيذ إزالة إحدى المبانى التي لم تزال وقد صدر لها قرار إزالة، كما وجه بمراجعة رخصة عدد من المبانى للتحقق من عدم مخالفتها، مشدداً على تطبيق القانون بقوة.     

وأضاف الدكتور محمد التوني أن السيد المحافظ وجه بإزالة بعض الاعلانات المخالفة بحي غرب، بالإضافة الى توجيه وكيل وزارة الري بالمحافظة بتطهير مأخذ محطة مياه غرب سوهاج.

كما تفقد “الأنصاري” ميدان الشهيد عبدالمنعم رياض وشارع المخبز الآلي، حيث وجه بتنفيذ حملة لرفع الإشغالات والتعديات وتنظيف الشوارع بمحيط الميدان وشارع المخبز، وتفقد المحافظ امتداد شارع سيالة أولاد نصير، مؤكداً على تكثيف أعمال النظافة وتوفير الخدمات والمرافق للمواطنين .

ووجه محافظ سوهاج، رئيس مركز ومدينة أخميم بتسهيل اجراءات تركيب المرافق بالعقار الخاص لأحد المواطنين بعد أن استوقفه خلال الجولة اليوم واشتكى من تعثر الإجراءات لفترة طويلة.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *