Share Button
محافظ كفرالشيخ يعقد اجتماعاً لتفعيل ومناقشة الخطة الاعلامية ويوجه بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
متابعة /محمد درويش
عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اجتماعاً لمسئولي الإعلام بمجالس المدن والمديريات الخدمية، بحضور محمد سليمان، مدير اعلام المحافظة، لتفعيل العمل الاعلامي، ونشر مجهودات مجالس المدن وكافة المديريات الخدمية، وإبراز الخدمات المقدمة للمواطنين، وما تقدمه الدولة من خدمات متعددة في كافة القطاعات برعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وترسل تلك الأخبار والمجهودات لوسائل الإعلام المختلفة لتكون محافظة كفر الشيخ، المحافظة الاولى التي تنشر كافة اخبار ومجهودات المديريات والقطاعات ولا يقتصر الأمر على إبراز مجهودات مجالس المدن وما تقدمه للمواطنين من خدمات يومية.
ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوحيد اسم الصفحات الخاصة بمراكز المدن، لتكون ” المركز الاعلامي لمجلس مدينة … “، وشدد على التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم، بعرضها على رؤساء المدن ووكلاء الوزرات، وافادة اعلام المحافظة بالشكاوى والحلول لنشرها.
وأكد عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم عقد دورات تدريبية لمسئولي الاعلام، على العمل الاعلامي، للعمل على زيادة خبراتهم في هذا المجال الهام، بما يعود على المواطن و المديريات ومجالس المدن.
كما ناقش مدير الإعلام، مبادئ وأخلاقيات العمل الأعلامي، إضافة لسرعة نقل المعلومة، عقب التأكد من صحتها قبل نشرها، مؤكدا سيتم تنظيم دورات تدريبية لكيفية صياغة الأخبار وضرورة احتواء الخبر على المقومات الرئيسية (مقدمة ، ومتن ، وخاتمة )، فضلاً عن توجيه وحدات الاعلام بانتقاء الاخبار النوعية والتقاط الصور الفوتوغرافية الناجحة، وتغطية جميع النشاطات، والعمل على سرعة إنجازها.
جاء ذلك بحضور 14 مسئول إعلامي بمجالس المدن، إضافة لمسئولي الإعلام بكافة المديريات الخدمية، ومراكز البحوث، وأعضاء إدارة الإعلام بالمحافظة.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *