مدرسه أمري الأعداديه تكرم أوئل الشهادة الاعدادية بالترم الاول بالبحيره

مدرسه أمري الأعداديه تكرم أوئل الشهادة الاعدادية بالترم الاول بالبحيره
Share Button

البحيره : جمال عبدالناصر
قامت اليوم أسره مدرسه آمري الاعداديه والاستاذ عبدالصمد غراب مدير المدرسه بمركز شبراخيت محافظه البحيره بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية بالمدرسه حيث قام بعض المدرسين ومدير المدرسه بإعداد حفل رفيع المستوي لتكريم الأوائل الشهادة الإعدادية،
وشدد غراب على أهمية هذا التكريم لرفع الروح المعنوية لدى الطلاب، لافتًا إلى ان القيادات التنفيذية بالمحافظة تسعى إلى خلق روح تنافسية بين أبنائنا الطلاب لتطوير التحصيل الدراسى.

وأشاد غراب بما قدمه أعضاء هيئه التدريس موضحًا أن الجميع يسعى خلف تطوير قطاع التعليم، وان الفترة المقبلة ستشهد طفرة فى القطاع بالكامل. لدي محافظه البحيره ونقدم الشكر والتقدير والاحترام للطلاب التي تم تكريمهم اليوم وشكر خاص للاخوه والاخوات أعضاء هيئه التدريس وأسره المدرسه .

كما وجه الشكر للأجهزة التنفيذية بالمحافظة واداره شبراخيت لما يقدموه من جهود للإرتقاء بقطاع التعليم بالمحافظة بإعتباره من أهم القطاعات التى تبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى. ونحن معكم لكي نكمل مسيره النجاح الدائم
ومؤكداً حرصه وإصراره علي تكريم المتفوقين وتشالجيعهم لبذل مزيد من الجهد والإستمرار علي منصات التتويج لأنهم أمل وركيزة مصر في المستقبل ، موجهاً الشكر لأهالي المتفوقين علي مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم الكبيرة في تفوق أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم والتفوق وأنهم السبب الرئيسى في تفوق أبنائهم ،مطالباً الأوائل بالحفاظ علي علي هذا التفوق الذي تحتاج إلية بلدنا الحبيبة.
وتحيا مصر مادم فيها رجال ونساء أوفياء ومخلصين للوطنهم الغالي

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: