الموقع الرسمى للجريده
Share Button

 

كتب حمدى صابر احمد

تمكن رجال قوات أمن أسيوط تحت إشراف اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، من تصفية “حسني.ح.ع” المتهم الرئيسي في اقتحام مسجد أبوبكر الصديق بمنطقة غيط الشعير بمدينة القوصية وقتل 2 من المصلين أثناء خطبة الجمعة، بعد تبادل إطلاق النيران أثناء اختبائه في منزل بمدينة ديروط.

قام اللواء الدكتور منتصر بتشكيل فريق بحث بقيادة عويضة، مدير المباحث الجنائية، وضم كلا من المقدم محمد سيف، مفتش مباحث، والمقدم نور عمر، رئيس مباحث مركز القوصية، وضباط وحدة مباحث مركز القوصية، لملاحقة المتهم “حسني.ح.ع” بعد قيامه باقتحام مسجد أبوبكر الصديق بمدينة القوصية أثناء خطبة الجمعة وانتهاك حرمة بيت الله وإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلي كان بحوزته وقتل 2 من المصلين وإصابة آخر على خلفية خصومة ثأرية مع عائلة أحد القتلى.
وردت معلومات باختباء المدعو “حسني.ح.ع” من عائلة حفيظ بمنزل ببندر ديروط، وعقب تقنين الإجراءات داهمت حملة أمنية مكبرة المنزل وتمكنت من تصفيته جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
حيال تلك الواقعه
وترجع الواقعه عندما كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، لأمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، في 8 فبراير الجاري يفيد بإطلاق أعيرة نارية داخل مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة غيط الشعير، غرب القوصية، أثناء صلاة الجمعة مما أسفر عن مقتل 2 من المصلين وإصابة ثلاثه
انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ الذي أسفر عن مصرع شخصين هما “محمد. م. ب”، 19 سنة، من عائلة بلحة طرف الخصومة الثأرية و”عاطف. م. ج”، 40 سنة، بائع أقفاص، وإصابة “نور. م”، 14 سنة، لخلافات ثأرية مع عائلة المجني عليه من عائلة “بلحة
وتم نقل الجثتين والتحفظ عليهما في مشرحة المستشفى المركزى، والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like