Share Button

 دعا أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، لحسم الجدل بشأن عقد انتخابات جديدة لإدارة النادي.

سليمان يتحدث عن انتخابات الزمالك

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الأندية والاتحاد عقب أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، غير أن هناك أنباء تلوح في الأفق بشأن إمكانية التأجيل.

وقال سليمان داعياً لدعم اللجنة المؤقتة الحالي حفاظاً على استقرار النادي: “رساله الي رموز واعضاء ومحبي نادي الزمالك العريق في ظل الظروف الراهنه والصعوبات والتحديات التي يمر بها نادينا العريق ، وكذالك المواجهات والمنافسات الشرسة الرياضية وغير الرياضية التي تحيط بالنادي .

علينا جميعا ان نقدم كامل الدعم للساده رئيس واعضاء اللجنة القائمة علي ادارة النادي حتي نتمكن من اجتياز المرحلة الراهنه ، وضعا في الاعتبار الجهد الحقيقي التي بذلته اللجنة للارتقاء والحفاظ علي النادي ولهم في ذلك كل التقدير والاحترام .

ومن هذا المنطلق المستدامة واعمالا  لمبادئ حق الادارة اسوه بالاندية المنظمة والمنتظمة اداريآ .

ندعوه كل من السيد وزير الرياضة والسيد رئيس اللجنة الأولمبية بداء اتخاذ الاجراءات اللازمة قانونًا تمهيدا لانعقاد الجمعية العمومية للنادي لاختيار مجلس ادارة منتخب يحقق طموحات الاعضاء والجماهير ، وغلقا لكل المهاترات والمنازعات .

وحتي يتحقق ذلك علي كل صاحب طموح في تمثيل النادي في مجلس ادارتة دعم الادارة القائمة دعما حقيقيا الي ان تعلن الجهة الادارية اجراءات انعقاد الجمعية العمومية  علينا جميعا التزام الصمت حفاظا علي استقرار نادينا العريق”

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *