Share Button

كتب رشدى عيد
شهدت قرية أجهور الكبرى بطوخ بمحافظة القليوبية، نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة قام على أثرها أحد المتهمين بإشعال النيران في مخزن للأخشاب واحتراقه وإصابة شخصين، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران.
تلقى المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق بمخزن أخشاب بناحية أجهور الكبرى دائرة المركز وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز يرافقهم قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.
وتبين نشوب الحريق بكمية من الاخشاب المستخدمه في اعمال الشدات الخرسانية والمشونة داخل مخزن على مساحة 100 متر محاط بسور خارجى ملك اشرف ش ا . مزارع وأتت النيران على محتوياته.
وبالفحص تبين قيام طارق م ط، حداد بإشعال النيران بالمخزن وإحداث الحريق إثر حدوث مشاجرة بين طرف أول طارق م ط (المتهم) وفاطمة م ب (والدة الأول) ربة منزل مصابة (كدمات متفرقة بالجسم) وطـرف ثان أشرف ش أ مزارع (مالك المخزن) وهبة ع ا ( زوجة الثالث) ربة منزل مصابة (كدمات متفرقة بالجسم)، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين نتيجة لخلافات الجيرة تطورت لمشاجره تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات وبضبط الطرفين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم واعترف الاول بارتكاب الواقعة انتقامًا من الطرف الثاني وتم التحفظ على مكان الحريق وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *