Share Button

 

هتان سعيد زمزمي

 

تحت شعار “نحلم ونحقق” الهوية الجديدة لليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام انطلقت فعاليات معرض مجد وطن يوم الاحد الموافق : 1 / 10 / 2023 م الموافق 20 / 3 / 1445 هـ والذي أقيم في قاعة اللؤلؤة بـ ( فندق مكارم منى ) مكة المكرمة تحت إشراف وتنظيم بنت الديرة أ. فايزة الشربيني وبالتعاون مع شركة لمسة رفاهية للأستاذة وفاء محضار, و الذي استلهمت هويته من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في كل مناحي حياة سكان مكة وما جاورها , كفُرشة رسام حالم يرسم حدود قاعة اللؤلؤة التي تحتضن الحلم بعزيمة وإصرار لـ تجعل منه حقيقة ثابتة ترسخ في الأذهان .

 

وقد جرى خلال فعاليات الاحتفال تزيين بهو الفندق بـ أعلام المملكة وشعارات اليوم الوطني وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ال سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – الى جانب تقديم عروض تلفزيونية حول الإنجازات الوطنية التي شهدتها المملكة ، وتوزيع بعض الكتب الوثائقية التي تحاكي نهضة المملكة وتطورها والهدايا التذكارية على زوار المعرض .

وقد صرحت الأستاذة فايزة الشربيني خلال لقائها بأن مناسبة اليوم الوطني تُعد فخرًا واعتزازًا لكل مواطن سعودي ومقيم على هذه الأرض المباركة ، فهي تغرس لديهم القيم الوطنية والحضارية , والانتماء لقيادتهم الرشيدة , وتذكيرالأجيال الجديدة بكافة الإنجازات التي قام بها مَن سبقوهم ، ونشر الوعي حول ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية والود والسلام والتآخي بين مختلف الفئات من أبناء المجتمع , وتابعت بحسب تعبيرها : اسأل الله عز وجل ان يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها

 

و قد بدأ تدشين برنامج الحفل بالسلام الملكي يليها آيات عطره من الذكر الحكيم ثم كلمة منظمات المعرض ( بنت الديرة السيدة أ. فايزة شربيني و السيدة أ. وفاء محضار رئيس مجلس الإدارة لشركة ( لمسة رفاهية ) لتنظيم المعارض والمؤتمرات ) للتعريف عن معرض مجد وطن وأهدافه الوطنية السامية .

 

و قد تضمن برنامج الحفل : أوبريت للصغار , اوبريت للكبار , عرض خبيتي , مسابقات ترفيهية وجوائز وعروض وسحوبات قيمة تفاعل معها الحضور الذين أشادوا بتنظيم المعرض وتنوع منتجاته فقد أتاح لهم فرصة مميزة للتسوق و اقتناء أرقى المنتجات من إبداع التاجرات وصاحبات المشاريع التجارية المتنوعة اللاتي اجتمعن لتقديم وعرض أفضل منتجاتهن التجارية المتميزة في مجالات اهتمام المرأة من الملابس والأزياء والعبايات ، ومستلزمات المكياج والتجميل , والإكسسوارات والحقائب , وكذلك العطور والبخور وأعمال المشغولات اليدوية المبتكرة إلى جانب مشاركة العديد من العلامات التجارية المعروفة وعدد من المراكز الطبية والتجميلية وامهر الطهاة .

 

جدير بالذكر / شهد احتفال اليوم الأول من معرض مجد وطن تكريم المسنات ( الكبيرات في السن ) والاحتفاء بهن , وتقديم ارقى وافخم الهدايا لهن و المقدمة من منظمات المعرض والتاجرات وشركاء النجاح ( جمعية وبالوالدين احسانا ) – بركم – بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن الذي صادف اول ايام المعرض ، وأن هذا الحفل يقدم ما هو مميز ومشرف لضيوفه وزوار مكة المكرمة .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *