Share Button

الجمهوريه الجديده….

بقلم الكاتب الصحفي متولى عمر

طفرة كبيرة تشهدها مصر على مدار 7 سنوات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، تحققت خلالها إنجازات عدة، فى كافة قطاعات الدولة بشكل عام، من ضمنها طبعا شبكة الطرق القومية، التى حل الكثير من الأزمات وساعدت فى تخفيف الزحام والأحمال على طرق كنا فقد الأمل فى تخطيها.

حقيقى «ﺍﻟﻠﻰ ﺳﻤﻊ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻰ ﺷﺎﻑ، ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻰ ﺟﺮﺏ، غير اللى عدى، غير اللى معداش، وخير دليل التجربة»، متسمعش من حد يقولك أصل كان المفروض، أصل كان لازم يحصل، أصل ده الصح، مصر أخدت القرار بقيادة سياسية واعية، وأصبح واجب التنفيذ.

وبالفعل تغير الكثير فى بلدنا، وأصبحت مصر جمهورية جديدة، تمنى الكثير أن يراها منذ سنوات، شوف بعينك اللى بيحصل فى بلدك من نهضة على مدار 7 سنوات، ومتسمحش لحد يقولك معلومات غلط، خليك أنت مصدر المعلومة.

الجمهورية الجديدة اسم يليق بإنجازات الرئيس السيسي إن مصطلح الجمهورية الجديدة، اسم يليق بإنجازات الرئيس السيسي التي عمت كل مناحي الحياة منذ توليه الحكم قبل 7 سنوات، حقق فيها إنجازات ضخمة يلحظها كل المصريين، بل وكل من أتي إلى مصر من الخارج. إن الرئيس السيسي أولى منذ توليه الحكم اهتماما كبيرا بالمواطن، وبناء الإنسان المصري، ودعم المرأة، وزيادة الأجور وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، وإطلاق مئات القوافل الطبية المجانية بالمحافظات، فضلا عن برامج الحماية الاجتماعية.، إن إنجازات السيسي لم تتوقف عند تحسين معيشة المواطن من خلال الأمور المادية فقط، بل شملت البنية التحتية بأكلمها، إن ما يحدث على سبيل المثال، من إنشاء وتطوير للطرق والكباري والموانئ والمواصلات ثورة حقيقة في مجال النقل إن المشروعات القومية وعلى رأسها العاصمة الإدارية والإسكان والخدمات الاجتماعية والصحية إنجازات لمسها المواطن على أرض الواقع وسوف تحقق نقلة نوعية كبيرة فى حياته اليومية.

إن المشروع القومي “حياة كريمة”، والذى تم تخصيص 700 مليار جنيه لتنفيذه في القرى والنجوع يعد واحدا من أهم الإنجازات فى تاريخ مصر، لأنه استطاع الوصول إلى أبعد المناطق فى مصر لتحقيق الخدمات وتحقيق الاستفادة فى جميع القرى، مشيرا إلى أن حصر الإنجازات الفعلية التي تحققت تحتاج إلى مطويات لسردها.

إنه على جميع المصريين أن يفخروا بما تحقق من إنجازات في عهد الرئيس السيسي، لخدمة المواطن والوطن داخليا وخارجيا، داعيا الجميع للوقوف خلف القيادة السياسية ومساندتها، لتحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات.

صحيح «اللى يتمنى خير من اللى يستنى»، ان ماذكر بعض من طفره تشهدها البلاد، ولكن هناك الكثير والكثير من تنمية تحدث على أرض الواقع قد لا تسمعها أذنيك ولكن تراها عينك، فقط عليك أن تحلم بجمهورية جديدة تتحقق بقيادة سياسية هدفها مصلحة الوطن والمواطن.

حمى الله مصر وشعبها ورئيسها وجيشها وشرطتها..

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏الدولة c اخبار ws.com‏'‏‏

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *