Share Button
كتبت// دعاء محمد
راقصة برازيلية أشعلت السوشيال ميديا بعد عرض فيديو رقص لها، ونالت إعجاب الكثير واشتهرت بشدة خلال الآونة الأخيرة، إنها الراقصة البرازيلية “لوردينا”، في هذا التقرير نستعرض معكم تفاصيل عن أجرها، وما الذي صرح به مدير أعمالها، وإليكم التفاصيل.
“لوردينا” وحقيقة ارتفاع أجرها في الحفلات
قام “طارق عبد المحسن”، مدير أعمال الراقصة البرازيلية “لوردينا”، بنفي ما قيل بشأن ارتفاع أجر”لوردينا” في الحفلات، وصرح “عبد المحسن” قائلا: أن “لوردينا” لم ترفع أجرها في الحفلات، بعد الشهرة الكبيرة التي نالتها في مصر، بعد تداول فيديو الرقص لها، وأضاف أنها تحصل على 12 ألف جنيه في الساعة الواحدة بمفردها، وتحصل على 15 ألف في الساعة وذلك في حالة وجود فرقتها المكونة من 14 فردًا.
عمر الراقصة لورديانا
وأضاف “طارق عبد المحسن”، مدير أعمال “لوردينا”،أنها تبلغ من العمر 32 عامًا وأنها راقصة ذكية وتحاول تطوير نفسها طوال الوقت، وأيضا تعلم الرقص لراقصات جدد، بالإضافة إلى التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية”.
تصريحات مدير أعمال الراقصة البرازيلية
وقال “عبد المحسن” أن “لوردينا” حاصلة على جواب لممارسة الرقص من نقابة المهن التمثيلية، وأيضا من وزارة القوى العاملة، ومن هيئة الاستثمار وكذلك من مصلحة الجوازات، وأكد على أنها حريصة كل الحرص على الإقامة في القاهرة بدون حدوث أي مخالفات.
وأكد أن “لورديانا” تحب الرقص الشرقي كثيرًا، وأنها متابعة للراقصات من أمثال: “سهير زكي، وتحية كاريوكا، وسامية جمال، وفيفي عبده”، وأشار قائلا: أنها لا ترقص إلا في حفلات مأمنه ولا ترقص في حفلات مخالفة.
وأكد إن أي موقف محرج تعرضت له سواء معاكسات أو غيره فإنها تتصرف مع تلك المواقف بذكاء ولا تنسحب من أي حفلة يحدث معها موقف مثل هذا .
وشدد على أن “لوردينا” رقصها ليس مبتذل، لهذا فالإقبال عليها تاريخي، وخاصة بعدما انتشر الفيديو لها وأعجب بها عدد كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، زاد الإقبال عليها بشكل كبير جدا وطُلبت لإحياء الكثير من الحفلات المختلفة من زفاف إلى أعياد ميلاد، وغيرها.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *