Share Button

 

متابعة/جادالله عبدالهادى 

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن تنفيذ 1056مشروع ضمن مبادرة “مشروعك” بتكلفة 136 مليون و211 ألف جنيها، وتوفير 2724 فرصة عمل للشباب منذ بداية المبادرة بالإسكندرية في 2015.

 

حيث أكد أنه قد تم دعم المرأة المعيلة من خلال تمويل المشاريع المنزلية والانشطة المختلفةمضيفا بأن عدد الحاصلين من السيدات على تمويل لمشروعاتهم ضمن المبادرة قد بلغ 260سيدة بإجمالي تمويل 22 مليون و717 الف جنيه.

 

ويأتي هذا تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة، والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتعزيز ثقافة العمل الحر. 

 

هذا وقد وجه محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتقديم كافة أوجه الدعم للشباب الراغبين فى الحصول على قروض لمشروعاتهم وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لهم موجها بأهمية تعريف الشباب على كيفية التقديم على المبادرة من خلال ال 9مقرات الخاصة بمبادرة “مشروعك” المتواجدة في الأحياء.

 

وتهدف مبادرة “مشروعك” إلى إقامة مشروعات بكافة المجالات سواء (الإنتاجية أو الصناعية أو الزراعية أو التجارية) ، ومساعدة المتقدمين على تقنين أوضاعهم، ومتابعة المشروع مع البنك أثناء فترة التمويل، ومحاولة حل أي معوقات تواجه المشروع المتقدم بالإضافة إلى إعطاء الشباب رخصة مؤقته تصل إلى 5 سنوات لحين إنهاء إجراءات الرخصة النهائية للمشروع.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *