Share Button

 

 

هتان سعيد زمزمي

 

اختتمت فعاليات معرض ” مجد وطن ” الذي أقيم تحت شعار «نحلم ونحقق» الهوية الجديدة لليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام في قاعة اللؤلؤة ( فندق مكارم منى – مكة المكرمة ) .

 

شهد المعرض حضوراً كبيراً من المسؤولين والإعلاميين ورجال الأعمال وسيدات المجتمع الراقي الذين أشادوا بتنظيم المعرض وتنوع منتجاته فقد أتاح لهم فرصة مميزة للتسوق و اقتناء أرقى المنتجات من إبداع التاجرات وصاحبات المشاريع التجارية المتنوعة اللاتي اجتمعن لتقديم وعرض أفضل منتجاتهن التجارية المتميزة في مجالات اهتمام المرأة من الملابس والأزياء والعبايات ، ومستلزمات المكياج والتجميل , والإكسسوارات والحقائب , وكذلك العطور والبخور وأعمال المشغولات اليدوية المبتكرة إلى جانب مشاركة العديد من العلامات التجارية المعروفة وعدد من المراكز الطبية والتجميلية وامهر الطهاة .

 

واشتمل برنامج المعرض على مدار ست ايام :.. ( أمسيات شعرية , عروض مسرحية , اوبريتات وطنية , مسابقات ترفيهية , سحوبات على جوائز قيمة )

 

وفي الختام تم تكريم كل من حضر ووضع بصمته الإيجابية على برنامج الفعالية من شركاء النجاح ( نادي برق المملكة الإعلامي , منتجع ديم الهدا , عطر روز , متجر جود , فريق ألف للخدمات التسويقية , نواعم الرواء للذهب , صحيفة مجد الوطن , مجلة نجمة السعودية الإعلامية عفاف عالم , الإعلامي / أ. هتان زمزمي , مجموعة ماركتينج للدعاية والاعلان , شاورما ركاز , مكتب صالح الهذلي , جمعية وبالوالدين احسانا (بركم) , الاستاذ/ سامح عبد الفتاح ( فندق مكارم منى) , الممثل والمقدم الأستاذ / محمد العطاس , الاستاذة غالية قزاز- مزرعة ثقيف ومزرعة الحشاش من الطائف ) , كما تم الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة معرض مجد وطن الكبرى ( أطقم الذهب ) .

 

عن هذا الشأن قالت بنت الديرة أ. فايزة شربيني : أن هذا الحراك ينسجم مع رؤية 2030 التي تتبناها البلاد , ويفتح المجال للتسوق والتعرف على المشاريع الجديدة

 

وتابعت : أن الاجتهاد في العمل بالإضافة إلى التناغم مع فريق العمل هما العنصران الأساسيان للوصول إلى الهدف المنشود وتحقيق النجاح

 

من جهتها ثمنت أ. وفاء محضار ( رئيس مجلس إدارة شركة لمسة رفاهية لتنظيم المعارض ) جهود الجميع من شركاء النجاح , وقالت : معكم نرتقي لتقديم مستوى اجمل وافضل باذن الله في المعارض القادمة , واختتمت : تحية وطن غالي لكل من خطط ونفذ وشارك في التنظيم من المسؤول الى العامل كل الشكر والامنيات العظيمة لكم جميعا

 

كلمات عن حب الوطن من قلب معرض مجد وطن :

 

– أ. وفاء محضار :

الوطن هو القلب والنبض والشريان ، الوطن حب لا ينضب عطاء شعبه حبا وفخرا لها ، الوطن استقرار وامان وحب طاهر ، الوطن انتماء ووفاء وتضحية وفاء ، نحلم وسوف نحقق من اجلك كل الامنيات ولاء واخلاصا لك ولولي امرنا ملكنا الغالي وولي عهده .. وسوف نسعى جميعا ونساهم للعمل على رفعة وتقدم وطننا الغالي بكل اجتهاد ومثابرة واخلاص ..

 

– الفنان محمد العطاس :

لا شيء يعلو على السعودية .. لا شيء يصعب على قيادة السعودية .. لن يتزعزع ولائنا , وسنضل خادمين لهذه المملكة العظيمة بلد الامن والأمان والسلم والسلام .

 

كل عام والوطن بخير .. كل عام ونحن نحقق رؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ال سعود .

 

– الأستاذ مازن العتيبي :

اشكر القيادة الرشيدة على ما تقدمه للشعب السعودي ( الله يديم المملكة ويديم لنا حكامنا ملكنا سلمان وولي عهدنا محمد بن سلمان )

 

– مقدم البرامج عبدالله المالكي :

كل عام والوطن بخير , اسأل الله ان يحفظ ملكنا الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله واطال في عمرهما .. ( كلنا فداء لهذا البلد ) .

 

– مقدم البرامج ماهر الصغير :

93 عاما من العطاء والى الامام ان شاء الله يا بلادي

 

– الجسيس تركي وزير :

اهني ملكنا خادم الحرمين الشريفين سلمان ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي بمناسبة يوم الوطن 93 , كل عام ونحن بكل فخر في عز وامن وامان وهذا من فضل الله علينا .

 

– سنفور منذر :

اهني الشعب السعودي والقيادة الحكيمة واسال الله ان يديم نعمة الامن والأمان على هذه البلاد الحبيبة تحت قيادة خادم الحرمين الملك سلمان ال سعود وولي عهده الأمين محمد بن سلمان ال سعود اطال الله في أعمارهم وحفظ الله الشعب السعودي .

 

– الأستاذ محمد الأحمري :

كل عام ووطنا الغالي بخير .. كل عام والشعب السعودي بخير .. اهني خادم الحرمين الملك سلمان ال سعود وولي عهده محمد بن سلمان ال سعود ( وكل عام ونحن في امن وامان ) .

 

– المستشار عبدالله الشريمي :

اهنئ نفسي واهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ال سعود باليوم الوطني 93 ( الله يديم علينا الامن والأمان في ظل حكومتنا الرشيده )

 

– أبو عنود :

اليوم الوطني فخر للامة العربية والإسلامية والمملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ال سعود وولي عهده الأمين محمد بن سلمان ال سعود

 

– أ. معتز خياط :

فرحة الوطن ليس يوم نحن فرحون يوميا بهذا الوطن , نحن الان نحلم ونحقق , نحن الان نسير على مسيرة 2030 بخطى واثقة وثابته , ولن يهدم حلمنا احد ان شاء الله , كما قال ولي العهد محمد بن سلمان ال سعود ( عندنا شعب همتهم مثل همة جبل طويق ) ونحن نسير على هذه الهمه وسنصل بإذن الله تعالى , وكل عام والوطن والشعب والحكومة الرشيدة بخير وسلام وامن وامان .

 

– أ. فايزة شربيني بنت الديرة :

حب الوطن ليس في كلمات تقال ، أو عبارات تكتب ، وإنما في عطاء لا محدود ودعاء دائم لولاة الأمر ( أدام الله لبلادنا أمنها وأمانها واستقرارها .. وسيظل دوماً طموحنا عنان السماء ) .. كل عام وأنت فخري يا أجمل الأوطان .. اسأل الله تعالى ان يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *