7مارس آخر موعد للتقديم لحج الجمعيات الأهلية لموسم 1440هـ/ 2019 م

7مارس آخر موعد للتقديم لحج الجمعيات الأهلية لموسم 1440هـ/ 2019 م
Share Button

كتب أيمن ابوالعزم
أعلن أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي استمرار فتح باب التقديم لأعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019 م حتى الخميس القادم الموافق 7 مارس 2019.

وأهاب عبد الموجود بالراغبين في التقدم لحج الجمعيات بسرعة التقديم واستيفاء البيانات المطلوبة، مشيرا إلى أن التقديم يتم من خلال تسجيل الطلبات على بوابة الحج الموحدة المصرية مع ضرورة الالتزام بأن يكون العضو مسجل في إحدى الجمعيات الأهلية ومسددا للاشتراك السنوي للجمعية وأن تكون الجمعية قد مر على قيدها عامين على الأقل في 1/1/2019م ولم يوقع عليها جزاءات لمخالفات ثبتت بحقها.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد وجهت بالعمل على توفير أفضل الخدمات المتميزة لحجاج الجمعيات الأهلية والعمل المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج لكافة مستويات الحج.

وأشار عبد الموجود إلى أن نهاية مارس الجاري سيشهد إجراء القرعة الإلكترونية على البوابة مركزياً لاختيار الحجاج الفائزين وفقاً لحصة الحج المخصصة لكل محافظة والتي تم تحديدها وفقاً لنسبة تعداد السكان بكل محافظة وأن بعثة حج الجمعيات هذا العام قد خصص لها ما يقرب من ١٢ ألف تأشيرة لأعضاء الجمعيات الأهلية ممن تنطبق عليهم شروط التقدم لحج الجمعيات.

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: