Share Button
كتب /أيمن بحر 
وصرّح احمد كمال ، أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، أكد خلال الإجتماع حرص الوزارة على متابعة شكاوى المواطنين ، وسرعة الرد عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لطبيعة كل منها ، وفي مدة لا تزيد عن أسبوعين ، كما وجه المصيلحي ، باستمرار دعم إدارات ومكاتب خدمة المواطنين بالكفاءات اللازمة ، حتى يمكن الوصول الى نتائج أفضل .
كما وجه المصيلحي بضرورة استمرار عقد ورش العمل والدورات التدريبية للعاملين بمنظومة الشكاوى وخدمة المواطنين بوزارة التموين لتنمية مهاراتهم وخاصة فيما يتعلق باستقبال وفحص الشكاوى والرد عليها إلكترونيا .
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، مع كل من الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الموحدة ، واللواء مجدي العجوز ، مدير متابعة الجهات الحكومية بالمنظومة ، وذلك لمتابعة جهود الوزارة وكافة مديريات التموين والجهات التابعة للوزارة في التفاعل مع شكاوى المواطنين .
وقد أشاد الرفاعي بالتحسن الذي طرأ على مؤشرات الأداء خلال الفترة الأخيرة ، حيث تجاوزت نسبة الاستجابة للشكاوى أكثر من 74% كنتيجة لجهود الوزارة خلال الفترة الأخيرة لتطوير مكتب خدمة المواطنين بالوزارة ، وميكنة عملية استقبال وفحص الشكاوى والرد عليها إلكترونياً .
وتطرق الاجتماع أيضا الى مناقشة أسلوب ودورة العمل بمنظومة الشكاوى الخاصة بوزارة التموين والتطور الذي حدث في الشهور الأخيرة في عملية استقبال وتسجيل الشكاوى على منظومة الشكاوى بالوزارة وجودة الرد عليها ومؤشرات الأداء الخاصة بالوزارة والجهات التابعة، وتحديد نقاط اتصال خاصة بمنظومة الشكاوى في كل قطاعات وزارة التموين ومديريات التموين التابعة .
كما تم تفعيل نظام استعلام عن بطاقات التموين في كافة مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات وربطه بمنظومة الشكاوى الموحدة لتيسير فحص شكاوى المواطنين وتحسين زمن الرد على الشكاوى وتم ابلغ معالية ان مكتب البحر الأحمر غير متعاون مع بعض الصحفين كما نتمنا الرد علي هذا الموضوع في عدم التعاون لاننا نعمل من الجل صالح الوطن والمواطن المصري العظيم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *