الموقع الرسمى للجريده
Share Button

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

 فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل

 المواطنين خاصة الفئات البسيطة ومحدودة الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم من السلع والخدمات بالجودة والمواصفات المطلوبة وتفعيلاً لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية بضرورة العمل على ضبط أسعار السلع بالأسواق ومحاربة كافة صور الاحتكار وجشع بعض التجار .

أعلن اللواء / هشام آمنة -محافظ البحيرة عن فتح منافذ لبيع اللحوم الطازجة من إنتاج مشروع الثروة الحيوانية والنباتية بعاداة بكفر الدوار لحوم بلدى طازجة من المزرعة لجمهور المستهلكين مباشرة بنطاق مدن ومراكز المحافظة بأسعار إقتصادية مخفضة .

 

مشيراً إلى أن العمل فى تطوير وتنمية مشروع عاداة يجرى على قدمٍ وساق وبدأت باكورة تطوير المشروع بوصول ٦٠٠ رأس إضافة جديدة لتحقيق المستهدف من التطوير وهو توفير اللحوم البلدية للمواطنين بأسعار إقتصادية وبجودة عالية .

 

وفى ذات السياق تجدر الإشارة ايضاً إلى أن اللواء المحافظ يقوم برعاية مبادرة ” قرية بحراوية منتجة ” من خلال توفير قروض للمرأة الريفية لتمكينها من إقامة مشروع تربية بط مع قرضها ايضا مبلغ مالى للوفاء بمستلزمات التربية خلال مدة الدورة الواحدة بدون اى فوائد للمساهمة فى ضبط أسعار اللحوم بالأسواق والعمل على تنمية دخل الأسرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like