Share Button

أمانة ذوي الإعاقة بمستقبل وطن بالبدرشين تقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الهمم
كتب احمد عدوي.الجيزة
انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب والنائب اشرف رشاد الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظه والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة وبالتعاون مع نواب دائرة البدرشين والعياط النائب حازم عويان، والنائب عماد الدرجلي، والنائب نادر الخبيرى.

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين بالتعاون مع أمانة ذوي الأعاقة بالمركز والمدينة پإقامة إحتفالية لأطفال ذوي الهمم بقاعة نادي النيل بالبدرشين.

وقد صرح شعبان هيكل أمين الحزب بالمركز بأن أمانة الحزب بالمركز بالتعاون مع أمانة ذوي الإعاقة بالمركز بقيادة الدكتور ياسر نوح أمين ذوي الإعاقة بالمركز، وأمانة ذوي الإعاقة بالمدينة بقيادة الاستاذ أحمد عبد الشكور أمين ذوي الإعاقة بالمدينة بإقامة إحتفالية ويوم ترفيهي لأطفالنا من ذوي الهمم.

وأكمل هيكل أن البرنامج الترفيهي قد شمل علي فقرات غنائية وراقصه والعاب ترفيهيه مختلفة كالملاهي، والرسم علي الوجه وغيرها من الألعاب التي رسمت الإبتسامة علي وجوه أبنائنا.

ومن جانبه أعرب الدكتور ياسر نوح أمين ذوي الإعاقة بالمركز عن سعادته بتنظيم هذا اليوم وأننا نحاول جاهدين أن نكون دائما بجوار أبنائنا من ذوي الهمم من خلال تنظيم الكثير من الفاعليات الخاصة بهم.

وقد حضر الإحتفال المهندس أحمد الجيار أمين التنظيم بالمركز، والمهندسة عبير العقبى أمينة المرأة بالمركز، والأستاذ محمود الدالي أمين الحزب بالمدينة، والأستاذ ياسر أبو الفضل أمين التنظيم بالمدينة، والأستاذة مني البغدادي مساعد أمين التنظيم لشؤون المدينة، كما شارك في الحضور المهندس محمود شنب رئيس مجلس مدينة البدرشين، والاستاذ عبدالحكيم ابو جبه، والاستاذ محمود عادل فرجانى، والاستاذ محمد خير.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم في إطار مبادرتي “١٠٠ مليون صحة” و”حياة

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *