Share Button

السعودية / هتان سعيد زمزمي

في أيام عيد الفطر المبارك وزع مركز حي النزهة التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة في اليوم الاول للعيد – ( ٥٠٠ ) – وجبة البيك متنوعة الوجبات – ( بروست – مسحب – سمك ) – من جمعية هدية الحاج والمعتمر وفي اليوم الثاني والثالث استقبل المركز – ( ٣٤٣ ) – جالون ماء من جمعية – ( طوى الخيرية ) – وعدد من شكات الماء ، وتم توزيعها للأسر المحتاجة ، و كذلك بالإتصال بهم لتلبية إحتياجاتهم ، و في اليوم الرابع وزع المركز أكثر من – ( 200 ) – وجبة – ( البيك ) – للاسر المتضررة .

كما قدم المركز عدة فعاليات و مبادرات عن طريق الغرفة الإفتراضية بالشراكة مع مركز مشاعر للإستشارات ، حيث خصص اليوم الأول والثاني للعيد لجميع الأعمار ، و تشمل الفعاليات :- ( أسئلة متنوعة – ولعبة الذاكرة – ولعبة القصة الصعبة – وألغاز ) .

وخصصت لهذه المبادرة جوائز من مركز حي النزهة عبارة عن بطاقات شحن بقيمة – ( ١٠٠ ) – ريال لكل فائز بالمركز الأول ، وبطاقة شحن – ( ٥٠ ) – ريال للمركز الثاني .

كما يحصل الفائز إلى إستشارات هاتفيا مجانا مقدمة من مركز مشاعر للإستشارات ..

وخصص اليوم الثالث والرابع للعيد للأطفال فقط من السن ( 4 ) – الرابع – إلى سن – ( 12 ) – الثانية عشر ، بعمل مسابقات تشمل الفقرات التالية :- ( أحسن أنشودة – و أحسن تهنئة –
و أحسن لبس – و أحسن صوت في تكبيرة العيد ) – وخصصت هدايا للأطفال مقدمة من ( سيف الدين للألعاب ) – حيث يحصل الطفل المشارك والفائز هدية يستلمها من مركز حي النزهة وأسرة الطفل المشارك الفائز تحصل على إستشارات هاتفيا مجانا .

من جانبه شكر رئيس مركز حي النزهة الأستاذ / عادل حافظ – فريق إهداء التطوعي على جهودهم في هذه الأيام السعيدة ، و يشكر مركز مشاعر للإستشارات الأسرية و جهود عضوة مجلس الإدارة الدكتورة / مشاعر كلنتن – على الفعاليات التي تم تقديمها ، و يشكر ( سيف الدين للألعاب ) – الذي قدم الهدايا للأطفال المشاركين والفائزين ليفرحوا بفرحة العيد السعيد .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *