Share Button

كتب : ماهر بدر

أعرب الاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة عن رفضه التام لاستقالة الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، من منصبه.
وطالبت الأمانة العامة، وهيئة المكتب التنفيذي للاتحاد، في الاجتماع العاجل الذي عقد ظهر اليوم، الدكتور الحديدي بالعودة فورًا إلى ممارسة مهام منصبه، مشددين على أن أعداء النجاح لن يتمكنوا من النيل من النجاحات التي حققها رئيس المنظمة خلال الفترة التي تولى خلالها منصبه، والتي فاقت أشد التوقعات تفاؤلًا، وكان أمرًا طبيعيًّا أن تثير أحقاد الحاقدين، وغيرة المتربصين.
ودعا الحضور في الاجتماع العاجل، الذي ترأسته الإعلامية أمل مسعود، الأمين العام، جميع أعضاء وعضوات الاتحادات المنبثقة عن المنظمة، إلى التكاتف والصمود في مواجهة حملات الاستفزاز والتشويه التي تستهدف النيل من المعاني الرائدة، والإنجازات الرائعة التي ترسخت على أرض الواقع رغم الظروف العالمية والإقليمية شديدة الصعوبة، والتي تسببت في الكثير من الأضرار التي حاقت بأعتى البلدان تقدمًا وازدهارًا.
كما دعوا الإخوة في اللجان التابعة للمنظمة بضرورة القيام بمهامهم ومسئولياتهم نحو دعم المنظمة ورئيسها، والعمل على تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات خلال الفترة القادمة، والتي نحتاج فيها إلى كل جهد، وتعاون.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *