Share Button

عادل شلبى يكتب
كم سمعنا وفرأنا الكثير من المفارقات الفكرية ,والحوارية والحقائق العلمية المتضاربة وخاصة من الغرب وتابعيه ,فى كل الوطن ختى وصلنا الى تخبط شديد بين الملتزم بتعاليم المسماه بمنظمة الصحة العالمية ,وغير الملتزم وما أكثرهم حولنا كوفيد 19 وسرس كورنا 2 ,حتى وصلنا الى القمة فى الفكر المؤدى الى عدم فكر من الأصل ,وفقدنا كل احتراما لهؤلاء العلماء الذين تناولوا هذا الموضوع بأبحاثهم المبنية على هراء ليس له نظير. المعركة مازالت قائمة , ولكن المنتصر هو السيد كوفيد الذى تسيد على كل العالم بقتله للكثير ,والكثير شرقا وغربا , وماذا بصنع حكامنا المخلصين الأوفياء الذين يخشون الله فى رعاياهم . نعم وأولهم الزعيم السيسى زعيم كل العرب ومدى أ هتمامه بالمواطن المصرى , وحبه الشديد لكل أهله ولكل مواطنيه من المصريين نراه يزور العمال فى المشاريع العملاقة ويحسهم على ارتداء الأقنعة الطبية للحفاظ على أرواحهم , وعلى زويهم ونراه من حين لأخر يحس المواطنين فى كل مصرنا على الاعتناء بصحتهم , فى تنفيذ كل التعليمات الصادرة من وزارة الصحة المصرية . نعم هذا واجب على الجميع فى ظل هذه الجائحة المدمرة , والتى دمرت بالفعل الكثير من الدول الغربية , ومازالت تفتك بأراحهم فى كل مكان . نعم انها ملحمة القرن , وهى ليست النهاية بل بداية لعصر جديد لكل مصرنا ولعالمنا العربى , وكل هذه المواقف التى نراها من زعيم العرب هى الرد على كل معارضيه الكاذبين , فى كل مكان نرى أن الوقت فى صالح زعيم كل العرب , والذى يدافع عنه هو منطق الأحداث ومنطق تصرفاته الناجحة فى كافة المشاريع , والمواقف التى تتأتى علينا .
نعم قد تعلمنا منذ نعومة أظافرنا أن الشدائد تصنع الرجال والأزمات تصنع العباقرة فى التصدى لها , وتحويلها الى خير لكل الشعب المصرى ولكل الأمة العربية نعم مصرنا أصبحت عفيه بخير أجناد الأرض , الذين يعملون باخلاص وبحب من أجل الرقى والنهوض لها فى كافة المجالات الحيوية .
نعم انها الملحمة الكبرى , وقادتها عظام يعلمون علم اليقين كل حق ويعملون بجد ومثابرة ليس لها مثيل للوصول الى ما يريدونه من نصر مؤزرا على كل من عادى الوطن لمصالحة الشخصية ,وفرط أنانيته وأولهم المتأسلمين فى كل مكان أتباع الصهاينة الملاعين .نعم مازال كوفيد يفعل أفاعيله وهو ماكر كمكرهم وكائد لهم والقاضى عليهم . نعم يجب أن نعود جميعا الى ماكنا عليه من عمل وانتاج فى كل الميادين مع التزامنا , بكافة التعليمات الصحية التى تحد من انتشار هذا الفيرس الذى لا يعرف الصالح من الطالح ,نعم قواتنا المسلحة هى فداء الوطن وكل الشعب المصرى فداءا لنهضة الوطن والتقدم والرقى . نعم جيشنا خير أجناد الأرض , وشعبنا المصرى كله خير أجناد الأرض العمل والانتاج فى كافة الميادين من أجل الحقاظ على اقتصادنا ,فى ظل هذه الشدة سيعبر بنا الى شاطىء الأمان مع الالتزام التام بكافة ,معايير السلامة الصحية من هذا الفيرس اللعين .
تحيا مصر يحيا الوطن بخير أجناد الأرض

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *