Share Button

كتب /ايمن بحر. البحر الاحمر

اللواء رضا يعقوب المحلل الاستراتيجي والخير الامنى بعد إنتهاء نتيجة الإنتخابات الأمريكية 2020 بتاريخ 27/11/2020 ظهر الإنفعال والتوتر وعدم الرضاء بالواقع. نسب الإتهامات بخصوص تزوير الإنتخابات بدون دليل. وأظهرت لغة جسده خلاف تعبيرات كلماته عن واقعه. وجهه متهجم غير سعيد. كأنه يشعر بخيبة أمل. ممسكاً بكلتا يديه يشعر بالعجز. ثم أشار بسبابة يده اليمنى كأنه يستنجد بغير الواقع. ثم باعد بين يديه شاعراً بإبتعاد حلمه فى الرئاسة. ثم أخذ يضيقها يباعدهما حيث أنه بتوتر وقلق. ثم أطبق يديه شاعراً بإنتهاء حلمه. ثم وجه كفيه للسائل عن تركه البيت الأبيض فى حالة تصويت لجنة الإنتخابات بإقرار نجاح بايدن. كأنه يقول ما باليد حيلة. أنا مضطر.

: ترامب يقول إنه سيغادر البيت الأبيض إذا تم التصديق على فوز جو بايدن. قال دونالد ترامب إنه سيغادر البيت الأبيض إذا صدقت هيئة الإنتخابات رسمياً على فوز جو بايدن كرئيس للولايات المتحدة.

وردا على أسئلة المراسلين للمرة الأولى منذ خسارته فى تصويت 3 نوفمبر، أصر ترامب على أن هذا السباق لم ينته بعد وبسؤال عن إقراره بالهزيمة قال سيكون من الصعب الإقرار بالهزيمة. لإننا نعلم أن هناك إحتيال ضخم فيما يتعلق بإمكاننا تحريك هذا الجهاز بسرعة أم لا. لأن الوقت ليس فى صالحنا. الحقائق فى صالحنا. لقد كان إحتيالاً كبيراً. كأننا فى دولة من العالم الثالث ووجه حدثه الى السائل لاتتحدث معى بهذه الطريقة أنا رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وبسؤال هل إذا صوتت للجنة الإنتخابية للرئيس المنتخب بايدن هل ستترك البيت الأبيض أجاب بالطبع سأفعل بالطبع سأفعل. أنتم تعرفون ذلك

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *