Share Button

 

أحمد البرغوتي _ أسيوط

المدارس على الأبواب والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ م على قدم وساق وهناك مدارس كثيرة تحتاج إلى إحلال وتجديد وصيانة لا تستطيع المدرسة القيام بها وتنفيذها لارتفاع التكاليف من هذا المنطلق قرر بعض رجال الأعمال بمحافظة أسيوط من خلال تفعيل دور المشاركة المجتمعية وبالتعاون مع مجلس أمناء المدرسة توجه كلا من الأستاذ وائل محمود مهني عضو مجلس أمناء المدرسة وبرفقته الأستاذ حاتم رفعت رجل الأعمال وذلك لزيارة المدرسة ومتابعة أعمال الصيانة الكاملة من إحلال وتجديد وغيرها والتي ساهم فيها بشكل كبير حرصا منه على تفعيل المشاركة المجتمعية وخدمة الوطن .

 

وخلال الزيارة تم مقابلة كلا من الأستاذ عمري .. كامل مدير عام المدرسة ، الاستاذ عطية محمد عبدالله .. وكيل المدرسة، د.نهى حافظ عبد المبدي .. وكيل المدرسة ، الأستاذ رمضان حجازي .. مسؤول أمن المدرسة ، وخلال الزيارة قدم السيد مدير المدرسة الشكر والتقدير لكل رجال الأعمال وأهل الخير الذين مدوا يد العون لتجديد وتجميل المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد .

 

وفي نهاية الزيارة ناشد الجميع السادة رواد العمل الخيري في مدينة أسيوط للتبرع ومساعدة المدرسة لتجديد باقي الفصول وتجميلها نظرا لأنه عمل خيري وصدقة جارية ينتفع ، وحيث أن المدرسة من المدارس العريقة والتي تخرج سنويا أجيالا من الطلاب المتفوقين ، حيث تخرج منها هذا العام 6 طلاب منهم الأول علي مستوي الجمهورية .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *