Share Button

جوزيف تشيد بدور إدارتي الصحة والتعليم بالقوصية أثناء تلقى المعلمين للقاح كورونا
كتب خميس شحاتة
زارت اليوم النائبه هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن مقر تطعيم لقاح كورونا بالاداره التعليميه بالقوصيه بمدرسه فوزي ابو سيف الابتدائيه
وقد اشادت النائبه بالجهد المبذول لمديريتي الصحه والتعليم والتنسيق بينهما من خلال حرص وزاره الصحه على إعطاء اللقاح لفيروس كورونا للمعلمين على مستوى اداره القوصيه التعليميه بالمقر الذي تم تجهيزه من قبل الاداره التعليميه بالقوصيه .
وقد أشار الدكتور خالد عبد العال مدير الاداره الصحيه بالقوصيه ان التطعيم سيتم في الفتره من ١٥ يونيو وحتى ١٧ يونيو وانه قد تم تجهيز المقر بالكامل من قبل الاداره التعليميه واتخاذ كافه الإجراءات الاحترازيه حرصا على سلامه المعلمين .
وقد صرح الأستاذ محمد شوقي انه قد تم التنبيه على جميع المعلمين من خلال اداره القوصيه التعليميه وانه قد تم التنسيق من خلال المديريه وانه تم توزيع اللقاح على المعلمين بمختلف المراحل (الثانويه والاعداديه والابتدائيه) وقد أوضح السيد جمال على حامد انه قد تم تنظيم تلقى اللقاح للمعلمين بمختلف المراحل التعليميه لتلافي حدوث ازدحام من قبل المدرسين حرصا على سلامتهم. واستعدادا لاستكمال العمليه التعليميه واستقبال العام القادم والعمل من أجل غد افضل لمستقبل ابناؤنا الطلاب
وقد وجهت النائبه الشكر لكل القائمين لكل من شارك في هذا العمل سواء من الاداره الصحيه والاداره التعليميه بالقوصيه.
وقد وجهت الشكر أيضا للدكتور محمد زين وكيل وزاره الصحه لتواصله الدائم والمستمر لتذليل اي عقبات تواجه العمل خلال هذه الفتره. الجدير بالذكر انه خلال الأيام الماضيه تم التنسيق من مديريه الصحه مع مختلف الادارات للوزارت بمختلف المراكز لتلقي اللقاح للعاملين لديها.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *