Share Button

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بكلية الطب
قنا – عبدالصبور بشير
شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي حفل ختام الأنشطة الطلابية، وتنصيب اتحاد طلاب كلية الطب بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب، والدكتورة حنان فايد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على أن الأنشطة الطلابية تحتل حيزا كبيرا من اهتمام الجامعة وتعد مكملة للعملية التعليمية وعلى أهمية دور كلية الطب في تشكيل السمعة المؤسسية للجامعة من خلال دورها في المستشفيات الجامعية وتأثيرها في المجتمع المحيط بالجامعة.
أشاد رئيس الجامعة بجهود كلية الطب بالمستشفيات الجامعية، وأن كلية الطب شريك أساسي في اعتبار الجامعة ضمن الجامعات الاكثر تسييرا للقوافل الطبية وشدد على اهمية انتماء الطلاب الى جامعتهم والحرص على بذل الجهد في خدمة المرضى.
أشار رئيس الجامعة على أهمية الأنشطة الطلابية التي تعد الرافد الثاني في بناء شخصية الطالب ولا سيما طالب كلية الطب الذي يحتاج إلى المشاركة الفعالة التي تساعده بعد التخرج في التعامل مع المواطنين.
وأشار الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أهمية الأنشطة الطلابية في تكوين شخصية الطالب بجانب النواحي العلمية والدراسية، مشيرا إلى دور اتحاد طلاب كلية الطب في تنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية والعلمية حيث يعد همزة التواصل بين الإدارة والطلاب.
تحدث الدكتور على غويل عميد الكلية عن الأنشطة الطلابية التي نظمها الاتحاد رغم ظروف جانحة كورونا وأشاد بدعم رئيس الجامعة المستمر للأنشطة الطلابية ورعاية الطلاب وإبراز مواهبهم المختلفة وكذلك للكلية و المستشفيات الجامعية بما يساهم في قيام الكلية و المستشفى بدورهما في خدمة المجتمع.
في نهاية الاحتفالية قام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة بتنصيب اتحاد طلاب كلية الطب وتكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية والمشاركين في حملات التبرع بالدم وأنشطة قطاع خدمة المجتمع والطلاب الحاصلين على جوائز في مسابقات الجامعة المختلفة .
وقام عميد الكلية بإهداء درع الاتحاد لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة و تضمنت فعاليات الاحتفال فقرات فنية متنوعة لطلاب الكلية.
شهد فعاليات الحفل الدكتور نزار أبو حلاوة مدير إدارة الجودة بالكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و حضور طلابي كبير.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *