Share Button

متابعة/. سماح سعد محمد

نائبا عن اللواء اشرف الداودي محافظ قنا شهد العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة احتفالية اليوم العالمي لذوي الاعاقة الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمقر نزل الشباب بمدينة قنا وذلك بحضور الاستاذ عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة والاستاذ حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية .

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات القرآن الكريم ثم تضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والاغاني الوطنية من فريق الكورال وفريق الفنون الشعبية مقدمة من أشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال كلمته نقل العميد وليد البيلي تهنئة السيد محافظ قنا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاعاقة ، واشار البيلي الي ان محافظة قنا لا تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تقديم خدمات أفضل لهم بمختلف مدن المحافظة لكونهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع .

وفي نهاية الاحتفال قام العميد وليد البيلي والاستاذ عمر موسي بتكريم عدد من المشاركين في تنفيذ انشطة ادارة القدرات والهمم بمديرية الشباب والرياضة وعدد من الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة .L’image contient peut-être : 8 personnesL’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *