Share Button

 

القاهرة :توفيق الفلاح

في هده الدنيا نقابل أناس كثيرة ومنها الخلوق ومنها السيءومن بينهما التقيت بهدا الرجل الذي يملأ قلبه الحب والعفوية المطلقة وروح الانسانية،هدا الرجل الذي بتعامله يصنع الاجيال.

ابن اليمن ورجل الموقف وابن سيحوت ..
المدير العام لشؤن الإدارية والمالية في محافظة المهرة الشيخ/عدنان بادينار حفظه الله
رجل الأخلاق التي حثّ عليها رسول الله صلّى الله عليه وسلم ونبيّنا القدوة والمثل الأعلى. فاباخلاقه ثمرة من ثمرات الإيمان لأنّها تنبع من عقيدة وقلبه السليم، وهي أساس تعامله بين الناس ،تختلفُ خصالُ النّاس باختلافِ ما تمّ تربيتُهم عليه مع بداية تشكُّلِ الوعي والإدراك عندما كانوا صغارًا، ثم تبدأ شخصية الإنسان بعد ذلك باكتساب بعض الخصائص فالإنسانُ تظهر أخلاقه عندما يتعامل مع مختلف أطياف المجتمع المحيط به، وهناك عبارات عن الأخلاق كثيرةٌ تم كتابتها لتصفَ أهميّة الأخلاق وأثرها على شخصية الإنسان وتصرفاته، مثل الذي يمثلكها الشيخ /بادينار
وفي هذا المقال احببت ان اذكر هده الشخصية البارزه المتواضعه فمهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسدت الروح معانيها، وعلوّ همتها، فلان نوفيه حقه .

عملت واجتهدت حتى نلت مكانتك في المجتمع وساهمت في بناء روح الوطنية وكنت ومازلت من رجال الدولة محافظا على مكانتك بيننا بحسن تعاملك، نلت شرف البسطاء في تعاملك مع الاخيرين تعمل بصمت وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدرالمسؤولية، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفع مستوى العمل في هذه الدولة رغم… الصعوبات والعواصف التي نمر بها، لولاكم لما . فشكراً لأنك تزرع بالمحبة وتحصد بالشكر.

وتقف مع المحتاج وتساند الضعيف وتعمل جاهدا لرسم الابتسامه على الناس ،شكرابادينار، لأنّك تأتي للناس بمواقفك .. الكبيرة وبكرمك وحسن معاملتك ،فشكراً لك ، ومني لك كلّ التقدير والشكر والعرفان، بعدد قطرات المطر وعدد من حج واعتمر. عبارات الشكر تخجل فأنت لك الفضل في تحويل الفشل إلى نجاح، ورفع العزيمة والمعنوية لدى كل الناس، فأنت أهل التميز والتقدم.دمتم سالمين…
بقلم /الإعلامي محمدنديم

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *