Share Button

كتب : احمد سلامه

أجرت أ.د.سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، صباح اليوم في ثان أيام إمتحانات الفرقة الرابعة أماكن الاختبارات للتأكد من تحقيق التباعد الإجتماعي و إرتداء الكمامات للطلاب و المراقبين ، و التأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب ؛بما يمكنهم من التركيز وتحقيق أعلى مستويات الدقة في الإجابة، حيث تم تجديد و تجهيز قاعات الامتحانات و تحديد الإدارة الخاصة بكل لجنة و زيادة اعداد الكشافات الاحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائى اثناء اداء الطلاب لامتحاناتهم.

و باشرت انتظام تواجد مراقبي اللجان بامكانهم ؛ كما وجهت بضرورة تواجد أستاذ المادة للرد علي استفسارات الطلاب، كما تضمنت الاستعدادات التأكد من جاهزية العيادات الخاصة باللجان و وجودها طوال فترات الامتحانات لمواجهة أي طوارئ طبية و اتخاذ اللازم لضمان سلامة الطلاب.

ومن ناحية أخرى اطمأنت علي مناسبة الورقة الامتحانية لقياس مستوي الطالب و التأكد من طبيعة الأسئلة و مباشرتها وعدم خروجها عن المقرر.

و شددت علي أن إدارة الكلية تعمل بشكل فعال علي توفير كافة الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وفق أعلي معايير الالتزام و الانضباط لكافة العاملين بالكلية من خلال التكامل بين السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، و الموظفين و إدارة الأمن و الدفاع المدني.

كما قامت بتفقد اللجان الخاصة للتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب ذوي القدرات الخاصة، و استخدامهم لأجهزة الحاسب الآلي للإجابة عن اسئلة الامتحانات.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, personnes assises, salon, écran et intérieur
L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes assises, personnes debout et intérieur
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et intérieur
L’image contient peut-être : intérieur
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *