Share Button

 

كتبت/ولاء مصطفى

خيب فيلم ” اكشن 123″ الآمال منذ طرحه في دوائر العرض في السعودية ،فقد بلغ عدد الحضور صفر حيث نشر العديد من رواد مواقع التّواصل الاجتماعيّ القاعة خالية كلياً.

تدور قصة فيلم «321 أكشن» الذي تم تصويره في دبي بإنتاج سعودي إماراتي، في أحداث كوميدية اجتماعية حول ما يحدث خلف الكاميرا أثناء تصوير فيلم سينمائي وتعرّض فريق التصوير لصعوبات ولكنهم يستطيعون التغلب عليها ليتم الانتهاء من تصوير الفيلم بنجاح رغم كل المعوقات.

إعتبر الناقدين أن السبب وراء فشل الفيلم يكمن في عدم أختيار ممثلين محترفين من جهة بينما رأى البعض الآخر أن المشكلة تكمن في طريقة سرد القصة الذي رأئها البعض ركيكة جداً وخالية عناصر الحماس والتشويق. بالأضافة إلى ذلك ، أعتبر البعض أن ميزانية الفيلم كان من الممكن أستخدامها للتصوير مع نجوم لامعين أكثر.

نذكرُ أنَّ برومو الفيلم حصل على ١٠٠٠ الف إعجاب عبر اليوتيوب مقابل ٤٣٠٠ ألف عدم قبول وإعجاب مما دفع الجهات المعنية إلى إيقاف التعليقات.

من جهة ثانية ، يعرض الآن فيلم “دراهم” وهو فيلم يحمل أفكارا واقعية، وتدور أحداثه حول مسألة المال وتأثيره على سلوكيات عدد كبير من الناس، كما يتناول قضايا اجتماعية أخرى ذات تأثير كبير على حياة الآلاف في المجتمعات العربية عامة والخليجية خاصة من بطولة مريم حسين.

فيلم دراهم تخطى كل التوقعات بنجاحه في فترة قصيرة لأنه جسد معاناة الناس وحاكى وقعهم وبهذا يكون قد تفوق على فيلم أكشن ١٢٣.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏‏نص‏‏‏
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *