Share Button

متابعة :محمد فوزي – دبي – الإمارات

تستعد الفنانة التشكيلية سلوى سعيد في المشاركة وعدد سبع من طالباتها من الجنسيات المختلفة في المشاركة في معرض الفن التشكيلي الذي سيقام الخميس القادم الموافق 23 يناير 2020 بدبي – كارتون أرت جاليري بعنوان ” قلوب بريئة وأذهان متفتحة ” والذي يضم حوالي 130 طالب وطالبة من جميع الأعمارو الجنسيات ، وسيقوم بافتتاحه رجل الأعمال الإماراتي سعادة سهيل الزرعوني أحد رموز الإمارات المحبة للخير ، وقد حقق رقما قياسيا من موسوعة ” غينيس للأرقام القياسية ” في امتلاك السيارات الفارهة الكلاسيكية والحديثة وهو أيضا محب للفن التشكيلي .

أما عن الفنانة سلوى سعيد فهي خريجة فنون تطبيقية قسم فوتوغرافيا وسينما وتلفزيون عملت مدير تصوير بمنى الإذاعة والتلفزيون المصري وكذلك مدينة الانتاج الإعلامي .
وفي تصريح خاص قالت :” أنا أؤمن أن الفن له تأثير السحر ، يستطيع تحويل أي شيء حولنا، فالألوان تظهر الحياة وتلمس قلبي قبل أن تلمس أوراقي ، فأنا أعيش بالفن ومع الفن منذ الخامسة من عمري ، وأعرف ماذا يعني لهؤلاء الصغار فالفن يبني مخيلتهم ومستقبلهم وثقتهم في أنفسهم ، وإني أرى الفن داخل هؤلاء الصغار أكثر من البالغين ، فلهم مخيلة خصبة ويرسمون بدون قواعد أو قيود .. إنهم فنانون بالطبيعة .
الجدير بالذكر أن المعرض يتم تنظيمه بواسطة ( فنون أرتس ) المملوك للأخوات فرح وشيبا خان من الهند ، تحت مسمى Open mind and Innocent hearts اللتان صرحتا بأن المعرض يهدف إلى فتح مخيلة الأطفال وجعلهم يفكرون خارج الصندوق لإبداع تحف فنية متميزة فرؤيتهم هي التي تعكس مستقبل أمتهم .
يشارك من الأطفال كل من رغد محمد عطية ، نور كريم عبد الحميد ، سيلا سيد حسين من مصر ومن الأردن لين عميد ومن سوريا نهى زيد شقفه ، ولين عامر ، وليال عادل من السودان .Aucune description de photo disponible.L’image contient peut-être : 1 personne

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *