Share Button

متابعه / محمدمختار
برنامج كل يوم علي مائدة إفطار أسرة الشهيد أحمد المنسى روت؛ منار سليم أرملة الشهيد البطل أحمد المنسى، تفاصيل وذكرياته معها في شهر رمضان، موضحة أنه كان يبدأ فطاره في رمضان بالشوربة، وكان عاشقًا لـ”النواشف” وبلح الشام، كما كان محبًا للأطفال ويتفاعل دائمًا معهم.
وأوضحت منار سليم أرملة الشهيد البطل أحمد المنسى، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامجها “كل يوم” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز”، أن الشهيد كان يحرص دائما على الإفطار مع والديه، وكان مرحًا ويحب الضحك كثيرًا واللعب مع الأولاد.
وواصلت: “كان بيحب يتفرج على مسلسل الكبير، ويحب الجلوس مع أصدقائه كثيرًا على القهوة”.
وأشارت إلى أنها تلقت خبر استشهاد المنسى بحزن شديد وصدمة كبيرة، مضيفة: “كنت أنتظر خبر استشهاده منذ 3 سنوات.. كنت عارفة ما يحدث في سيناء، وكان يتحدث كثيرًا عن الشهادة ، ويقول أنا قاعد منتظرها”.
وشاركت الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامجها “كل يوم” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز”، أسرة الشهيد أحمد المنسى، مائدة الإفطار في شهر رمضان، داخل منزلهم.. وفاجأت الإعلامية أولاده بإحضار عدد من الهدايا لهم، كما تفاعلت معهم على الهواء، خلال البرنامج.
وتحدثت منار سليم أرملة الشهيد البطل أحمد المنسى، عن تفاصيل استشهاده واستعراض لقطات من مسلسل “الاختيار”، موضحة أن المنسى كان يرى سيناء فرصة وطريقا للشهادة، وكان يشعر أن عمره قصير، ولن يعيش في الدنيا كثيرًا.
كما عرضت منار سليم، عددا من المتعلقات الشخصية للشهيد البطل أحمد المنسى، وأبرز صوره والتكريمات التي حصل عليها.
يذكر أن مسلسل “الاختيار” يجسد حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assisesL’image contient peut-être : 1 personne, assis

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *