Share Button

كتبت هدي العيسوي

أكد محمد حفنى خبير التسويق، أن حفلات كثيرة شهدتها مصر في الآونة الاخيرة وصلت أصداءها إلى العالم العربي كله من بينها حفلة النجمة أصالة التي أقيمت رغم كل التحديات.
وصرح محمد حفنى، بأن مصر جمعت نجوم كثيرة من الداخل والخارج وبها إمكانيات فنية وسيكون هذا العام هو عام الفن المصري، الذى سيجمع نجوم من داخل وخارج مصر، وسيظهر نجوم جدد على الساحة وسيعلن ميلادهم هذا العام وسيكون هؤلاء النجوم من كل أنحاء الوطن العربى.
وتابع محمد حفنى رائد الأعمال الفنية، أن صيف هذا العام على موعد كبير، من الحفلات الواعدة مع أهم النجوم.
وأوضح حفنى، أن مصر سينطلق منها هذا العام صيف مختلف بكل المقاييس لإرتباطه بأعمال فنية جديدة وظهور نجوم جدد على الساحة من كل أنحاء الوطن العربى، بل سيمتد الأمر الى إحياء وإقامة حفلات لنجوم من دول أوروبية عديدة، مما يساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المصرية من خلال زيارة أهم المعالم والأماكن الأثرية والفنية والتي سترتبط بالمهرجانات واللقاءات الفنية والتي ستقام خلال الفترة القادمة.
وأكد محمد حفني، أن مصر منبع الفنون ومن أرضها انطلقت كل الألوان والأشكال الموسيقية إلى ربوع الوطن العربى، بل أن الانطلاقة الكُبرى لأي فنان تبدأ من مصر ليحقق بعدها الشهرة والنجاح والنجومية، ولنا في ذلك أمثلة عديدة مثل وردة الجزائرية، فايزة أحمد، سميرة سعيد، لطيفة، وغيرهم الكثير، وكانت وستظل مصر هي المرجعية في الفنون بتاريخها وإرثها الفني الذي خلفه نجومنا ورموزنا الكِبار خاصة خلال عصر الخمسينيات والسيتينيات والسبعينيات.
وأشار محمد حفنى ، أن مصر ستظل رائدة الفنون في كل الوطن العربي، وسحب الريادة منها أمر صعب وشبه مستحيل، فنحن نتحدث عن عراقة دولة سيذكرها التاريخ على مر العصور عن حضارتها وفنها وثقافتها التي ليس لها مثيل في العالم أجمع، فمنذ قديم الأزل وهي تتصدر المشهد الفني على مستوى الوطن العربي.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *