Share Button

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حدد الاستراتيجية التي سيتبعها لحسم مستقبله مع برشلونة، والذي ما زال يحيط الغموض حوله حتى الآن.

وينتهي عقد ميسي مع البرسا عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن المؤشرات تشير إلى استمراره في النادي بعد تحسن نتائج الفريق ووصول الرئيس الجديد خوان لابورتا، لكن البرغوث لم يتخذ قراره النهائي، وهناك مفاوضات طويلة بين الطرفين سنشهدها في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن والد ليونيل ميسي سيعقد اجتماعاً مع خوان لابورتا في وقت قريب، وسيتم خلاله تقديم عرض رسمي للنجم الأرجنتيني من أجل تجديد عقده.

وأضاف التقرير أن بدء المفاوضات بين الطرفين لا يعني أن الأمور ستتم بهذه السرعة، حيث ستستمر المفاوضات لوقت طويل وقد تصل لبضعة أشهر، لأن ليونيل ميسي يريد التأكد من تحقيق شروطه.

ويحظى خوان لابورتا بثقة ليونيل ميسي، لكن الأخير تلقى الكثير من الوعود الكاذبة من إدارة برشلونة في السنوات الماضية، ولذلك لا يريد التعجل في الموافقة على العرض الجديد.

وأكدت ماركا على أن ميسي يصب تركيزه على إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن في الوقت الحالي، وبعدها سوف ينتظر تحرك خوان لابورتا بشان مسألة استعادة زميله السابق نيمار.

كما سينتظر ليونيل ميسي كذلك حقيقة تعاقد النادي مع صديقه المقرب سيرجيو أجويرو، لأن هاتين الصفقتين بالذات ستؤثران بشكل كبير على قراره النهائي بشأن التجديد.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *