Share Button

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، صباح اليوم السبت، عن تجديد عقد مدربه مارسيل كايزر ليستمر مع الفريق موسمين إضافيين حتى عام 2023.

وكان كايزر “52 عاماً” قد عاد للجزيرة بطموحات عالية في بداية الموسم 2019-2020، ومنذ ذلك الحين قاد الفريق لتحقيق لقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وكان هذا اللقب الأول منذ عام 2017.

الجزيرة يعلن تجديد عقد مدربه كايزر

ومن جانبه، قال سلطان أحمد الجابر، نائب رئيس نادي الجزيرة، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة: “يسرنا تمديد عقد مارسيل كايزر خاصةً وأنه يعتبر خبيراً استراتيجياً وتكتيكياً محترفاً استطاع أن يجسّد فلسفة النادي ذات الأسلوب الهجومي المتميز”.

وتابع: “كما أنه نجح في تنفيذ رؤية قيادة النادي وإدارته بتطوير المواهب والكفاءات المواطنة الشابة في أكاديمية النادي ورعايتها وصقلها والاعتماد عليها لضمان استمرارية واستدامة الأداء المتميز”.

وأضاف: “تتحدث إنجازات الموسم الماضي عن نفسها وهي دليل على التزام كايزر وعمله الجاد في النادي. ويعكس تجديد عقده حرص الإدارة على توفير الاستقرار والتخطيط بعيد المدى نحو الإنجاز والتألق من خلال تضافر جهود جميع أعضاء أسرة نادي الجزيرة في أرض الملعب وخارجه”.

وأكمل: “أنا على ثقة بأن مشجعي فخر أبوظبي سيكونوا سعداء برؤية كايزر مدرباً للفريق للموسمين القادمين على الأقل وأنتهز هذه الفرصة لأثمّن عالياً اهتمام وحرص قيادة النادي على توفير منظومة داعمة للنجاح والتميز، وأشكر كل من ساهم في إتمام تجديد العقد”.

كما أعرب مارسيل كايزر عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، وقال: “منذ أول يوم لي في هذا النادي الرائع شعرت بترحيب كبير، وأنا فخور بأن أعتبر أبوظبي بيتي الثاني”.

وواصل: “أنا فخور للغاية بتجديد عقدي اليوم، خصوصاً بعد الموسم الاستثنائي الذي توجنا فيخ كأبطال مستحقين لدوري الخليج العربي. أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لمعالي الدكتور سلطان الجابر نائب رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل في النادي واللاعبين والجماهير على ثقتهم بي”.

واستمر: “أعتقد أن شخصيتي ونادي الجزيرة مناسبان تماما لأننا نمتلك عقلية الفوز القوية ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات. أمامنا تحديات شيّقة في الموسم المقبل ونرغب في الاستمرار برسم الابتسامة على وجوه جماهير الجزيرة في أبوظبي وجميع أنحاء دولة الإمارات”.

واختتم: “نعد الجماهير بأننا سنواصل التطور كفريق وسنقدم أفضل ما لدينا في كل المسابقات المحلية وأيضا في دوري أبطال آسيا، وأنا متحمس جداً لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل”.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *